صيدا سيتي

شركة Direct Selling تقيم معرضاً لبيع منتجات Beesline يعود ريعه لدعم مطعم الخير أبو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مرج البحرين" في صيدا أسامة سعد على تويتر: إرْباكات تصيب مواقع المسؤولية العليا صيدا: تسجيل صوتي مسرب يشغل المدينة .. معاناة موظفو مستشفى صيدا الحكومي تتفاقم وصفة صندوق النقد الدولي: TVA وضريبة على البنزين وزيادة سـعر الكهرباء... وداعاً للـ«باغيت» والـ«كرواسون»! التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام هندسة مالية بين وزارة المال والمركزي: 4500 مليار ليرة بـ1% .. مصرف لبنان يبيع سندات اليوروبوندز للخارج، بخسارة، للحصول على دولارات «طازجة» الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين

تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا بعيدي العلم والاستقلال، فشكّلوا بقاماتهم خارطة لبنان والرقم 76 الذي يجسد العيد السادس والسبعين للإستقلال .

وتحولت باحة المدرسة الى ساحة عرض عسكري رمزي قام به مئات التلامذة وهم يرتدون زي الجيش اللبناني موجهين له التحية ومنشدين النشيد الوطني وملوحين بالعلم اللبناني الذي ارتسم ايضا على جباه ووجنات وقمصان تلامذة قسم الروضات الذين شكلوا العلم اللبناني بقصاصات ورقية.. وقام مدير المدرسة الدكتور أسامة ارناؤوط بمشاركة رئيسات الأقسام والهيئة التعليمية وعدد من التلامذة برفع العلم اللبناني على سارية في وسط مكان الاحتفال على وقع الأغاني الوطنية.

والقيت في الحفل كلمات لكل من الطلاب "قمر نجم، هدى فتوني، ياسمينة زعتري، نور نجم" تناولت معاني الاستقلال زعبر كل على طريقته عما تعنيه لهم هذه المناسبة فاشار بعضهم الى ان "الوطن، ليس أرضاً نعيش عليها، ولكن هو كيان يعيش فينا، وتاريخه ليس كأي تاريخ، إنما هو تاريخ صنعه رجال عظماء ولم تصنعه المصادفة"، واشار اخرون الى ان "الوطن هو المدرسة الحقيقية التي نتعلم في رحابها الانتماء والتشبث بالأرض " متوجهين بالتحية الى الجيش اللبناني حامي الوطن والذي سطر بدماء شهدائه "فخر وأمجاد لبنان".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919910226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة