صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا

أصدرت المديرية العامة للمراسم والعلاقات العامة في رئاسة الجمهورية، بالتنسيق مع مديريتي المراسم في مجلس النواب ومجلس الوزراء، مذكرة بمواعيد وضع الأكاليل وأسماء ممثلي الدولة، وذلك يوم الخميس 21 تشرين الثاني الجاري، وفق التوزيع الآتي:

11,00: تمثال الرئيس بشارة الخوري في شارع بشارة الخوري: النائب نقولا صحناوي
11,30: ضريح الرئيس كميل شمعون في دير القمر: النائب فريد البستاني
10,00: ضريح الرئيس فؤاد شهاب في غزير: النائب روجيه عازار
11,00: ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا: النائب ميشال موسى
11,00: ضريح الرئيس صبري حمادة في الهرمل: النائب غازي زعيتر
10,00: ضريح الرئيس رياض الصلح في الاوزاعي: النائب عبد الرحيم مراد
10,45: ضريح الرئيس صائب سلام في جبانة الشهيد في قصقص: النائب نزيه نجم
10,45: ضريح الرئيس رفيق الحريري في ساحة الشهداء: النائب سمير الجسر
11,00: ضريح الامير مجيد ارسلان في خلده: النائب سيزار ابي خليل
11,00: ضريح الوزير حميد فرنجية في اهدن: النائب اسطفان الدويهي
11,00: ضريح الوزير حبيب ابو شهلا في مار الياس بطينا: النائب فادي علامة
11,00: تمثال الشيخ بيار الجميل في بكفيا: النائب هاغوب بقرادونيان
11,30 ضريح الوزير سليم تقلا في زوق مكايل: النائب روجيه عازار
11,00: ضريح الرئيس عبد الحميد كرامي في طرابلس: النائب نقولا نحاس
10,30: ضريح المرحوم عدنان الحكيم في الباشورة: النائب طارق المرعبي

ويزور النائب فريد البستاني عند الساعة الثانية عشرة والنصف من اليوم نفسه بيت الاستقلال في بشامون، فيما يزور النائب قاسم هاشم في الساعة الحادية عشرة قبل الظهر قلعة راشيا.

ويوم الجمعة 22 تشرين الثاني الجاري، يضع وزير الدفاع الياس بو صعب باسم "الجمهورية اللبنانية" اكليلا على قاعدة تمثال الامير فخر الدين في وزارة الدفاع الوطني في اليرزة الساعة العاشرة والنصف قبل الظهر.

ويضع النائب آلان عون اكليلا من الزهر امام اللوحة التذكارية في محلة الظريف حيث اغتيل الرئيس رينه معوض، وذلك عند الساعة الثانية بعد الظهر.

على صعيد آخر يضع النائب سيزار ابي خليل اكليلا من الزهر على ضريح شهيد الاستقلال سعيد فخر الدين في عين عنوب وذلك الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر الجمعة 22 تشرين الثاني.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة