صيدا سيتي

جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت "ناشونال جيوغرافيك أبوظبي" التابعة لأبوظبي للإعلام وبالتعاون مع شركة "المراعي"، عن الصور الفائزة بمسابقة "لحظات" للتصوير الفوتوغرافي بنسختها التاسعة التي انطلقت في حزيران الماضي، لتعزيز ودعم المواهب المحلية ورعايتها وتقديم الدعم للمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي.جاء الإعلان عن الصور الفائزة خلال حفلة رسمية أقيمت في مركز الشباب بأبراج الإمارات في دبي وذلك بحضور عدد من المسؤولين من "ناشونال جيوغرافيك أبوظبي" وشركة "المراعي"، إلى جانب نُخبة من المصورين المُحترفين ومُمثلي الصحافة المحلية والعالمية، حيث جرى الإعلان عن فوز المصورة اللبنانية زينب خليفة بالمسابقة في فئة الكبار بينما فازت العُمانية وفاء عبد المجيد بفئة الأطفال.

نالت الصورة التي التقطتها خليفة في سوق صيدا القديم إعجاب لجنة التحكيم وكذلك الصورة التي التقطتها عبد المجيد أبرزت تفرد سوق مطرح بالعاصمة العُمانية مسقط فوقع اختيار اللجنة على الثنائي للفوز بجائزة "لحظات" 2019.

 

حصلت الفائزة بالمسابقة في فئة الكبار على رحلة تصويرية استكشافية في نهر الدانوب مع ناشونال جيوغرافيك بقيمة 10آلاف دولار ومعدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار فضلاً عن نشر صورتها في مجلة "ناشونال جيوغرافيك" العربية، بينما حازت الفائزة في المسابقة في فئة الأطفال على معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار. وضمّت لجنة تحكيم مسابقة "لحظات" التي اختارت الصورتين الفائزتين كلاً من محمد مُحيسن، مصور ناشونال جيوغرافيك الحائز على جائزة بوليتزر مرتين والسيد حُسام عبد القادر، الرئيس التنفيذي للتسويق المؤسسي بشركة المراعي. وانطلقت مُسابقة لحظات 2019 تحت شعار "أسواق"، لتتيح للمصورين فرصة تقديم مجموعة واسعة من الصور الفوتوغرافية التي تعكس تلاحم مجتمعنا العربي وثقافتنا الغنية وتراثنا النابض بالحياة حيث تعتبر الأسواق جزءًا لا يتجزّأ من النسيج الثقافي في الشرق الأوسط منذ فجر التاريخ.
 

يشار الى أنّ المسابقة حقّقت هذا العام رقماً قياسياً في طلبات المُشاركة، إذ تلقّت أكثر من 50000 مُشاركة من جميع أنحاء الوطن العربي كما شهدت زيادة ملحوظة في المشاركات من دول مجلس التعاون الخليجي.

للاستعلام، يُرجى زيارة www.natgeo-moments.com

 

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919322594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة