صيدا سيتي

صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت

زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت "ناشونال جيوغرافيك أبوظبي" التابعة لأبوظبي للإعلام وبالتعاون مع شركة "المراعي"، عن الصور الفائزة بمسابقة "لحظات" للتصوير الفوتوغرافي بنسختها التاسعة التي انطلقت في حزيران الماضي، لتعزيز ودعم المواهب المحلية ورعايتها وتقديم الدعم للمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي.جاء الإعلان عن الصور الفائزة خلال حفلة رسمية أقيمت في مركز الشباب بأبراج الإمارات في دبي وذلك بحضور عدد من المسؤولين من "ناشونال جيوغرافيك أبوظبي" وشركة "المراعي"، إلى جانب نُخبة من المصورين المُحترفين ومُمثلي الصحافة المحلية والعالمية، حيث جرى الإعلان عن فوز المصورة اللبنانية زينب خليفة بالمسابقة في فئة الكبار بينما فازت العُمانية وفاء عبد المجيد بفئة الأطفال.

نالت الصورة التي التقطتها خليفة في سوق صيدا القديم إعجاب لجنة التحكيم وكذلك الصورة التي التقطتها عبد المجيد أبرزت تفرد سوق مطرح بالعاصمة العُمانية مسقط فوقع اختيار اللجنة على الثنائي للفوز بجائزة "لحظات" 2019.

 

حصلت الفائزة بالمسابقة في فئة الكبار على رحلة تصويرية استكشافية في نهر الدانوب مع ناشونال جيوغرافيك بقيمة 10آلاف دولار ومعدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار فضلاً عن نشر صورتها في مجلة "ناشونال جيوغرافيك" العربية، بينما حازت الفائزة في المسابقة في فئة الأطفال على معدات تصوير تبلغ قيمتها 5000 دولار. وضمّت لجنة تحكيم مسابقة "لحظات" التي اختارت الصورتين الفائزتين كلاً من محمد مُحيسن، مصور ناشونال جيوغرافيك الحائز على جائزة بوليتزر مرتين والسيد حُسام عبد القادر، الرئيس التنفيذي للتسويق المؤسسي بشركة المراعي. وانطلقت مُسابقة لحظات 2019 تحت شعار "أسواق"، لتتيح للمصورين فرصة تقديم مجموعة واسعة من الصور الفوتوغرافية التي تعكس تلاحم مجتمعنا العربي وثقافتنا الغنية وتراثنا النابض بالحياة حيث تعتبر الأسواق جزءًا لا يتجزّأ من النسيج الثقافي في الشرق الأوسط منذ فجر التاريخ.
 

يشار الى أنّ المسابقة حقّقت هذا العام رقماً قياسياً في طلبات المُشاركة، إذ تلقّت أكثر من 50000 مُشاركة من جميع أنحاء الوطن العربي كما شهدت زيادة ملحوظة في المشاركات من دول مجلس التعاون الخليجي.

للاستعلام، يُرجى زيارة www.natgeo-moments.com

 

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922733974
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة