صيدا سيتي

الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج

حافظوا على دكاكين الحيّ!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدأت منذ فترة معاناة المؤسسات الفردية والشركات التجارية الصغيرة، ووصل العديد منها الى مرحلة الإفلاس والعجز عن سداد المستحقات، وصرف العاملين، والاغلاق التام!!

 

ويحزّ في النفس تتابع إغلاق المحلات والدكاكين الصغيرة في الأحياء، واختفاء أصحابها البسطاء الطيّبين، وغياب سماع تحياتهم ودعواتهم بالتوفيق. أناس النخوة والشهامة الذين يعرفونكم وعائلتكم، ويقفون معكم في السراء والضراء، ويسجّلون مشتريات أصحاب الدخل المحدود على «دفتر الدين» إلى حين يفرجها المولى عليهم.

 

شراء احتياجاتكم من دكاكين الحيّ، يحافظ على حيوية الحيّ والأواصر بين سكانه، ويحول دون تحوّله إلى شارع أشباح مقفر لا حياة به، أو أوكار مشبوهة.

 

حافظوا على دكان الحيّ كي «يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان، يغنى وتحزن بنت الجيران».

 

@ المصدر/ عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء (ص4) 20-11-2019


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924759894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة