صيدا سيتي

القوى الأمنية أوقفت صرافا غير مرخص بصيدا وسطرت محاضر ضبط بحق عدم الملتزمين بالحجر المنزلي عبد الصمد: مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة حتى يوم الاحد في 26 نيسان "أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار الهيئات الإقتصادية حذرت من تحديد أسعار المنتجات: لحماية مبادئ النظام الاقتصادي الحر الكشاف العربي يقيم حملة نظافة وتعقيم في صيدا، ويشارك بتوزيع القسائم الشرائية تمديد العمل ببراءة الذمة الصادرة عن الضمان لغاية 30 حزيران يوم ماراتوني للكشاف المسلم في مدينة صيدا‎ لقاء تنسيقي في سراي صيدا بحث آلية عمل الصيادين دون حصول تجمعات المريضة سلمى سليمان بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية قلب مفتوح (مرفق تقرير طبي) مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير خلية نحل داخل جمعية الكشاف المسلم في صيدا... تطوّع لتوزيع مساعدات (صور) رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس" "ع.ع.ع" مختصر اسم "العاطلين عن العمل" وعائلة طلبت استبدال العدس بشامبو للاستحمام رسالة مفتوحة الى رئيس جمعية المصارف: «اللي استحوا ماتوا»!‎ Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية

حافظوا على دكاكين الحيّ!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدأت منذ فترة معاناة المؤسسات الفردية والشركات التجارية الصغيرة، ووصل العديد منها الى مرحلة الإفلاس والعجز عن سداد المستحقات، وصرف العاملين، والاغلاق التام!!

 

ويحزّ في النفس تتابع إغلاق المحلات والدكاكين الصغيرة في الأحياء، واختفاء أصحابها البسطاء الطيّبين، وغياب سماع تحياتهم ودعواتهم بالتوفيق. أناس النخوة والشهامة الذين يعرفونكم وعائلتكم، ويقفون معكم في السراء والضراء، ويسجّلون مشتريات أصحاب الدخل المحدود على «دفتر الدين» إلى حين يفرجها المولى عليهم.

 

شراء احتياجاتكم من دكاكين الحيّ، يحافظ على حيوية الحيّ والأواصر بين سكانه، ويحول دون تحوّله إلى شارع أشباح مقفر لا حياة به، أو أوكار مشبوهة.

 

حافظوا على دكان الحيّ كي «يبقى حنا السكران قاعد خلف الدكان، يغنى وتحزن بنت الجيران».

 

@ المصدر/ عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء (ص4) 20-11-2019


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927898254
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة