صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قرر قاضي التحقيق الأول في الجنوب مارسيل حداد تخلية سبيل ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور وذلك بكفالة قدره 500 الف ليرة عن كل منهم ، فيما بقي موقوفا في هذا الملف 11 آخرين ..

والموقوفون المخلى سبيلهم هم "هادي عطية ، ساجد عابد ، عباس ترشيشي ، ذو الفقار فران ، على كمال حجازي ، محمد حمادة ، حسين سويدان ، جواد حوماني ".

فقد انهى القاضي حداد تحقيقاته في هذا الملف حيث استجوب (الثلاثاء) على مدى اكثر من ثلاث ساعات عشرة موقوفين من أصل 19 موقوفاً متهمين بتحطيم وإحراق محتويات الاستراحة ..

وجرى استجواب الموقوفين العشرة في حضور وكلائهم القانونيين الذين تطوعوا للدفاع عنهم بموجب كتب سطرت وفق الأصول المرعية عند كاتب العدل، باستثناء واحد منهم حضر مع وكيله الخاص، علما أن قاضي التحقيق سبق أن استجوب ثلاثة من الموقوفين في الملف عينه وامتنع ثلاثة آخرون عن تكليف محامين للدفاع عنهم . وحضرت المحامية مايا مجذوب بالوكالة عن الجهة المدعية، اي مستثمري استراحة صور.

وتم سوق الموقوفين العشرة صباحاً من مخفر فصيلة درك صور الى قصر العدل في صيدا للمثول امام القاضي حداد ، فيما تجمع عدد من اهالي الموقوفين امام مدخل قصر العدل وافترشوا الأرض بانتظار انتهاء جلسة استجواب أبنائهم.

وتطوع للدفاع عن الموقوفين المحامون "حسن بزي،جاد طعمة،هاني الأحمدية،غيدا فرنجية،لما الأمين،ملاك حمية،فاروق المغربي،هبة فرحات،باسل عباس،أيمن فقيه،هلا حمزة وعبد البديع عاكوم " والذين قرروا أخذ موضوع تسديد الرسوم والنفقات على عاتقهم الخاص.

وقال المحامي حسن بزي بعد جلسة استجواب الموقوفين ان القاضي حداد قرر تخلية ثمانية موقوفين ويبقى 11 موقوفاً ، وهذا يعود لظروف الدعوى وحسب ثبوت العناصر الجرمية لكل موقوف . واليوم كانت بداية جيدة جدا لـ8 موقوفين واعتقد انه في الأيام المقبلة سيتم اخلاء سبيل مجموعة اخرى او حتى الجميع.

والأمور اليوم سارت بشكل انسيابي وقانوني . وبالنسبة للموقوفين الباقين اعتقد ان هناك امكانية وعنا لتقديم طلاب اخلاء سبيل آخر او ان نستأنف القرار وهذا يجري درسه مع لجنة المحامين. لكن النتيجة حتى الآن تعتبر جيدة نسبة لما ظهر في التحقيقات وانا اعد انه خلال اسبوع جميع الموقوفين سيكونون طلقاء .

تجدر الإشارة إلى أن عقيلة رئيس مجلس النواب السيدة رندة بري كانت أعلنت عبر محاميها عن اسقاط ادعائها الشخصي بحق أحد الموقوفين .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919286641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة