صيدا سيتي

إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على الرغم من اعلان الحراك الاضراب العام في المدينة ، واغلاق بعض المؤسسات العامة وقطع بعض الطرقات صباحا ، خرق مشهدا انتظام عمل المصارف – تحت حراسة امنية – والانتظام الجزئي للمدارس اجواء الإضراب ، فيما بدأت طرقات وشوارع المدينة تستعيد حركتها الطبيعية بعدما اعاد الجيش اللبناني فتحها .

فقد فتحت كافة المصارف في المدينة ابوابها بعد اغلاق قسري طويل بسبب الأوضاع ، وتنفيذا للخطة التي تم التوصل اليها بين جمعية المصارف والجهات الرسمية ، انتشر العشرات من عناصر قوى الأمن الداخلي عند مداخل فروع المصارف العاملة في المدينة بمعدل عنصرين عند مدخل كل فرع منعاً لأية محاولات من المحتجين لإغلاقها ولتأمين انتظام عملها بشكل طبيعي ، حيث شهدت تهافتا من قبل المواطنين على سحب الأموال ضمن السقف الذي حددته جمعية المصارف .

وكانت المدينة استفاقت على قطع المحتجين لعدد من الطرقات الرئيسية والداخلية بالاطارات المشتعلة والعوائق قبل ان يعيد الجيش اللبناني فتحها ، وتوجه بعض المحتجين الى مؤسستي كهرباء لبنان واوجيروا وعملوا على اقفالهما .

وفيما التحق عدد كبير من الطلاب بمدارسهم لا سيما في الصفوف الابتدائية والمتوسطة ، خرج المئات من طلاب المرحلة الثانوية في تظاهرات الى ساحة ايليا لينضموا الى زملاء لهم توجهوا مباشرة من منازلهم الى تلك الساحة حيث تجمعوا هناك هاتفين بشعارات مؤيدة للثورة ومطالبها .

 

 @ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934675330
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة