صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: لمقاطعة جلسة المجلس لأنها تتجاهل مطالب الانتفاضة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: لمقاطعة جلسة المجلس لأنها تتجاهل مطالب الانتفاضة

في مداخلة مساء اليوم على قناة الجديد قال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد "أنه من المرة السابقة التي أجلت فيها الجلسة النيابية حتى يوم انعقادها غدا كنت قد أعلنت عن مقاطعتي للجلسة لاكثر من اعتبار، حيث انها لا تشكل اولوية للناس فضلا عن انها لا تلبي مطالب الانتفاضة التي ألتزم بخياراتها في هذه المرحلة وفي كل المراحل السابقة وسأبقى ملتزماً بخياراتها المستقبلية".

وأضاف: "لذلك أنا اقاطع هذه الجلسة لهذه الاعتبارات ولاعتبارات اخرى استجدت.

الناس بعد بقائها لاكثر من شهر بالشارع منتفضة تطالب بالتغيير السياسي والتغيير الشامل، تطالب بحقوقها الأساسية، بالمحاسبة السياسية والعدلية لكل المرحلة السابقة ومحاسبة كل من نهب المال العام و أدى إلى هذه الانهيارات الكبرى التي نشهدها على المستوى المالي والاقتصادي وتداعياتها على الأوضاع المعيشية."

وقال سعد : نتساءل حول دور المؤسسات الدستورية التي تقف متفرجة أمام هذه الأزمة التي يجب إعطاؤها الأولوية الأولى للمعالجة بوضع حلول لها.

وهذا ما نفتقد رؤيته سواء بمجلس النواب ام بمجلس الوزراء أو حتى بموقع رئاسة الجمهورية.

هني شو ناطرين؟ ناطرين الانفجار الاجتماعي الكبير؟

وأضاف : " من المفترض بالمجلس النيابي أن يضع يده على الأزمة، فهو مؤسسة دستورية مسؤولة، وهو مجلس منتخب من الناس، والناس تعاني من أزمة وخوف من المستقبل ومن الفوضى والانهيار الاقتصادي والاجتماعي والأمني.

وهذا موضوع خطير جدا، لذلك عليهم المسارعة إلى ايجاد مخارج ووضع حلول للأزمة.

هذه الجلسة اعتبرها بصراحة نوع من الترف السياسي."

 

وتابع سعد قائلاً : بما ان إلغاء المداخلات بالأوراق الواردة قد ألغت المجال للحوار حول الازمة السياسية، أتمنى على الحلفاء وعلى كل النواب من كل الكتل النيابية كافة ان يعيدوا النظر ويطالبوا بمناقشة الازمة.

وحول مشكلة دخول بوسطة الثورة إلى مدينة صيدا يوم اول من امس قال سعد:

" لقد تجنبنا تداعيات خطيرة، والحمدلله "قطعت على خير" . وكان هناك تعاون من الجيش والقوى الأمنية، اضافة إلى ان جو المدينة ساعد على حل هذه الازمة رغم اختلاف وجهات النظر. نحن لم نعارض دخول البوسطة الى المدينة نعتبر ان تعدد الاراء حول هذه المسألة هو امر صحي، فالقرارات في ميدان الثورة (ساحة ايليا) تخضع للحوار وتتخذ بشكل ديمقراطي.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934204618
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة