صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يبلغ عدد موظفي وكالة "الأونروا" المحليين في لبنان 3322 موظف جميعهم يتسلمون رواتبهم بالعملة المحلية أي بالليرة اللبنانية، بخلاف وجود 17 موظف دولي يتسلمون رواتبهم بالدولار..

قبل الأزمة التي يمر بها لبنان، وصل سعر صرف الدولار بــ 1500 ليرة لبنانية، حالياً، وفي ظل استمرار الأزمة وصل السعر في السوق السوداء إلى حوالي 2000 ليرة لبنانية، وهو سعر غير مسبوق منذ العام 1992، مع إرتفاع جنوني في أسعار المواد الغذائية ليصل بعضها أحياناً إلى أكثر من 50%، مع عدم الوضوح إن كان من حلول قريبة.

حتماً وبالمنطق ستكون خسارة الموظف كبيرة وكبيرة جداً إذا بقي يتسلم نفس الراتب وبالعملة اللبنانية..

هي مشكلة حقيقية سيكون لها إنعكاسات إقتصادية وإجتماعية ونفسية على الموظف وعلى عائلته وبالتالي على أدائه في العمل.

لذلك مطلوب أن تسارع إدارة "الأونروا" لإيجاد الحلول المناسبة لحماية الموظف ولحفظ حقوقه.

ناهيك عن تأثر جميع اللاجئين في لبنان بتردي الأوضاع المعيشية نتيجة الأزمة، والتي هي بدورها أيضاً تحتاج إلى علاج وحلول سريعة...

@ المصدر/ علي هويدي - الهيئة 302


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950768175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة