صيدا سيتي

حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎

رياضة صيدا سيتي - السبت 16 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن سلسلة أنشطته الرياضية؛ نظم مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه المسجد، وذلك يوم الجمعة 15/11/2019، في قاعة المرحوم الحاج محمد عبد الرحيم كيلو، بحضور أهالي المتدربين وعدد من رواد المسجد.
 بعد دخول موكب المتأهلين، ابتدأ المتدرب محمد فرحات الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تبعها كلمة لمدرب النادي الأستاذ هيثم ضحى، أشاد فيها بحرص المسجد على بناء جيل واعٍ، كما أثنى على المتدربين، وفعاليتهم.
وبأجواء مليئة بالحماس قدّم المتدربون عرضاً للفنون القتالية "الكاراتيه"، تبعه تكريم المتدربين وتقديم الأحزمة لهم، كما تمّ تكريم كل من المتدرب أمجد ضحى، والمتدرب يوسف نحولي، لحصولهما على المركزين الأول والثاني على التوالي في بطولة الأمم الأوروبية التي أقيمت في تركيا مطلع الشهر الحالي.
 

@ المصدر/ لجنة مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919290909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة