صيدا سيتي

أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني

أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأن صيدا كانت ولا تزال واحة للديمقراطية ولتعدد الآراء، ولأن صيدا ستبقى حاضنة للانتفاضة الشعبية بكل أطرافها معتمدة على الحوار الديمقراطي،  وبعد محاولة بعض الشباب من مدينة صيدا منع  "بوسطة الثورة" من العبور إلى ساحة الثورة – إيليا بسبب انتشار  معلومات غير موثقة حول الجهة المنظمة والممولة لهذه البوسطة، وبعد التشويش الذي خلق تباينات وسط المنتفضين في هذا الإطار، وبعد توجيه اتهامات للتنظيم الشعبي الناصري بأنه وراء منع هذه البوسطة من الدخول  توجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إلى مدخل صيدا الشمالي عند جسر الأولي حيث رحب بالمنتفضين القادمين إلى الجنوب على متن  البوسطة، وقال:" نحن منذ ظهر اليوم قلنا أن البوسطة مرحب بها في ساحة إيليا. هناك شبان لديهم ملاحظات. لكن ميدان ساحة إيليا هو ميدان مفتوح لكل الناس .. والقرار فيها هو قرار ديمقراطي، ونحن حريصون على ديمقراطية القرار في ساحة إيليا، ونرحب بهم".

هذا هو موقف التنظيم، ولا يجوز لأحد أن يصادر رأي أي كان.

وتمنى سعد على القوى الأمنية والعسكرية تسهيل دخول البوسطة إلى مدينة صيدا وإلى ساحة الثورة. ودعا الى  فتح الطريق بعد الازدحام الشديد للسير على طريق أوتوستراد بيروت صيدا.

وأكد سعد أن التنظيم الشعبي الناصري هو صاحب مشروع سياسي يطرحه منذ سنوات خارج صيغة المحاصصة الطائفية. كما  أكد أن مشروع الانتفاضة سينجح في تحقيق  التغيير وإقرار حقوق الناس، ومحاسبة كل من تداول على السلطة ومارس أشكال الفساد.

وشدد سعد على أن المنتفضين سيغيرون نظام المحاصصة الطائفية،  وسيبنون الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة العادلة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919144324
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة