صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأن صيدا كانت ولا تزال واحة للديمقراطية ولتعدد الآراء، ولأن صيدا ستبقى حاضنة للانتفاضة الشعبية بكل أطرافها معتمدة على الحوار الديمقراطي،  وبعد محاولة بعض الشباب من مدينة صيدا منع  "بوسطة الثورة" من العبور إلى ساحة الثورة – إيليا بسبب انتشار  معلومات غير موثقة حول الجهة المنظمة والممولة لهذه البوسطة، وبعد التشويش الذي خلق تباينات وسط المنتفضين في هذا الإطار، وبعد توجيه اتهامات للتنظيم الشعبي الناصري بأنه وراء منع هذه البوسطة من الدخول  توجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إلى مدخل صيدا الشمالي عند جسر الأولي حيث رحب بالمنتفضين القادمين إلى الجنوب على متن  البوسطة، وقال:" نحن منذ ظهر اليوم قلنا أن البوسطة مرحب بها في ساحة إيليا. هناك شبان لديهم ملاحظات. لكن ميدان ساحة إيليا هو ميدان مفتوح لكل الناس .. والقرار فيها هو قرار ديمقراطي، ونحن حريصون على ديمقراطية القرار في ساحة إيليا، ونرحب بهم".

هذا هو موقف التنظيم، ولا يجوز لأحد أن يصادر رأي أي كان.

وتمنى سعد على القوى الأمنية والعسكرية تسهيل دخول البوسطة إلى مدينة صيدا وإلى ساحة الثورة. ودعا الى  فتح الطريق بعد الازدحام الشديد للسير على طريق أوتوستراد بيروت صيدا.

وأكد سعد أن التنظيم الشعبي الناصري هو صاحب مشروع سياسي يطرحه منذ سنوات خارج صيغة المحاصصة الطائفية. كما  أكد أن مشروع الانتفاضة سينجح في تحقيق  التغيير وإقرار حقوق الناس، ومحاسبة كل من تداول على السلطة ومارس أشكال الفساد.

وشدد سعد على أن المنتفضين سيغيرون نظام المحاصصة الطائفية،  وسيبنون الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة العادلة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931683728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة