صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

شهادات ومستشفيات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار "جيب شهادتك ونزال وصّل صوتك"، احتشد العشرات من حملة الشهادات في "ايليا"، وقد رفعوا لافتات تعبّر عن هواجسهم من عدم تأمين فرص العمل، وقالت الطالبة الجامعية جنى البابا لـ "نداء الوطن": "نزلنا من اجل رفع صوتنا والقول ان العلم لا يكفي بل نحتاج الى العمل من اجل البقاء في لبنان وعدم الهجرة"، بينما قال الطالب الجامعي صلاح الجردلي: "نشارك في الحراك من أجل تأكيد ان الشباب هم جيل المستقبل ولا بد من توفير فرص العمل لهم لخدمة وطنهم".

فيما التزمت المستشفيات في صيدا الإضراب الذي دعت اليه نقابة اصحاب المستشفيات الخاصة ونقابة الأطباء تحت شعار "صرنا عآخر نفس"، لدق ناقوس الخطر بان المستلزمات الطبية باتت على وشك الانقطاع بسبب الأزمة المالية حيث امتنعت المستشفيات عن استقبال المرضى والحالات الباردة باستثناء الحالات الطارئة وغسل الكلى والعلاج الكيميائي".

ونفّذ الجسم الطبي بلباسه الابيض وقفات اعتراضية في مسشتفيات "حمود الجامعي، لبيب الطبي، الراعي، قصب، والنقيب، وقال المدير الطبي في مستشفى حمود الجامعي الدكتور احمد الزعتري: "نعبّر عن عدم الرضى عن الاداء الذي يحصل في القطاع الصحي، وملتزمون بقرار نقابة المستشفيات ونقابة الأطباء بالتوقف التحذيري عن استقبال المرضى والحالات الباردة حتى نقول للناس ان المستشفيات لم تعد تتحمل. الديون بذمة الدولة مليار و400 مليون دولار، بمعنى ان المستشفيات هي التي تعالج المرضى على حسابها وليس على حساب الدولة، واكثر من ذلك، فان المرضى يتذمرون لانهم لا يستطيعون دخول المستشفيات، ويجب ان يعرفوا السبب بأن الدولة لا تدفع".

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934457329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة