صيدا سيتي

أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

أصدر المكتب الطلابي في بيان أصدره اليوم التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف، ومما جاء في البيان:

لقد أثبتّم يا طلاب الانتفاضة الشعبية  أن دوركم الريادي في صناعة المجتمع  والمستقبل إنما يعبر عن مدى ثقتكم الكبيرة بوطنكم وحباً له ..  وأنه مهما بلغ حجم الذل والارتهان والفساد أنتم ماضون في طريق التغيير والإصلاح والمحاسبة .. كما أثبتم أنكم لستم أرقاماً للجمع أو الطرح أو الضرب، بل أنتم المعادلة نفسها  في رسم خارطة الطريق التي كُرست بمواقفكم الوطنية الجامعة وبوحدتكم سقوط القناع عن الحاقدين والانتهازيين والفاسدين والطائفيين .. 
وأضاف البيان:" ها أنتم تستعيدون حريتكم وصلاحيتكم  كحركة طلابية سلبت منكم ظلماً وعدواناً  ..   فالشعارات المطلبية المحقة التي رفعت عالياً هي صوتكم الهادر ، وتبني المطالب المحقة للأساتذة بتسميات عديدة هو عربون وفاء لهم ولتضحياتهم لنا،  وتعزيز وتطوير التعليم الرسمي والجامعي وإيجاد فرص عمل ورفع الأقساط المدرسية والهجرة كلها عقبات أمام مستقبلنا .. لا أحد  يثنينا على التراجع بعد اليوم،  ومهما بلغ التهديد والوعيد لن  تكونوا أحرص منا على مستقبلنا حتى لو ضحينا بعام دراسي،  ولكننا سنصون معاً وطناً جامعاً موحداً تسوده العدالة الاجتماعية والاقتصادية والكرامة".
وناشد المكتب الطلابي كافة طلاب الحركة الطلابية إلى رص الصفوف ووحدة الرؤيا والأهداف، وإلى  تبني المطالب الشعبية الوطنية المحقة،  والابتعاد عن كل الممارسات الشاذة التي تهدف إلى إجهاض هذا الحراك الوطني الأصيل ومحاربة الفاسدين وسوقهم إلى العدالة.
وختم المكتب البيان بتوجيه التحية إلى روح الشهيد علاء أبو فخر الذي ارتقى دفاعاً عن الوطن .

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919147126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة