صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف

أصدر المكتب الطلابي في بيان أصدره اليوم التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف، ومما جاء في البيان:

لقد أثبتّم يا طلاب الانتفاضة الشعبية  أن دوركم الريادي في صناعة المجتمع  والمستقبل إنما يعبر عن مدى ثقتكم الكبيرة بوطنكم وحباً له ..  وأنه مهما بلغ حجم الذل والارتهان والفساد أنتم ماضون في طريق التغيير والإصلاح والمحاسبة .. كما أثبتم أنكم لستم أرقاماً للجمع أو الطرح أو الضرب، بل أنتم المعادلة نفسها  في رسم خارطة الطريق التي كُرست بمواقفكم الوطنية الجامعة وبوحدتكم سقوط القناع عن الحاقدين والانتهازيين والفاسدين والطائفيين .. 
وأضاف البيان:" ها أنتم تستعيدون حريتكم وصلاحيتكم  كحركة طلابية سلبت منكم ظلماً وعدواناً  ..   فالشعارات المطلبية المحقة التي رفعت عالياً هي صوتكم الهادر ، وتبني المطالب المحقة للأساتذة بتسميات عديدة هو عربون وفاء لهم ولتضحياتهم لنا،  وتعزيز وتطوير التعليم الرسمي والجامعي وإيجاد فرص عمل ورفع الأقساط المدرسية والهجرة كلها عقبات أمام مستقبلنا .. لا أحد  يثنينا على التراجع بعد اليوم،  ومهما بلغ التهديد والوعيد لن  تكونوا أحرص منا على مستقبلنا حتى لو ضحينا بعام دراسي،  ولكننا سنصون معاً وطناً جامعاً موحداً تسوده العدالة الاجتماعية والاقتصادية والكرامة".
وناشد المكتب الطلابي كافة طلاب الحركة الطلابية إلى رص الصفوف ووحدة الرؤيا والأهداف، وإلى  تبني المطالب الشعبية الوطنية المحقة،  والابتعاد عن كل الممارسات الشاذة التي تهدف إلى إجهاض هذا الحراك الوطني الأصيل ومحاربة الفاسدين وسوقهم إلى العدالة.
وختم المكتب البيان بتوجيه التحية إلى روح الشهيد علاء أبو فخر الذي ارتقى دفاعاً عن الوطن .

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934234469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة