صيدا سيتي

مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حضر طيف شهيد الثورة علاء أبو فخر في ساحتها عند تقاطع" ايليا" في مراسم وداعية له نظمها حراك صيدا، بالتزامن مع تشييعه في بلدته الشويفات ومع وداعه في باقي ساحات الثورة .

مئات المتظاهرين من بينهم طلاب واهال وناشطون من مختلف الأعمار ، ودعوا الشهيد علاء بنعش رمزي محمولا على الأكتاف بعدما لف بالعلم اللبناني ونثرت عليه الورود تتقدمه صورته وعبارة " شهيد الثورة على الطغاة " حيث طافوا بالنعش ارجاء ساحة الثورة عند تقاطع ايليا .

واطلقت تزامنا عشرات البالونات البيضاء التي تحمل عبارات الوداع والتكريم لشهيد الثورة وبعضا من المطالب التي يرفعها الحراك وشعارات مثل"فخر لبنان ، محاسبة القاتل والفاسد، ثورة مستمرة.

واشار بعضهم الى ان علاء صار رمزا لثورة لبنان 2019 الى جانب الشهيدين حسين العطار وعمر زكريا ، وان دماءهم لن تذهب هدرا وانما ستزهر حرية وعدالة اجتماعية وتحررا من الفساد . واكد اخرون انهم باقون في الساحات ثابتون على قناعتهم حتى تحقيق مطالب الشعب المحقة التي استشهد لأجلها علاء وحسين وعمر .

وكان حراك صيدا وجه ليلا تحية لروح الشهيد ابو فخر بإضاءة الشموع امام صورة كبيرة له توسطت ساحة ايليا وسط إصرار أكبر على مواصلة التظاهر والاعتصام والتحركات والأنشطة المرافقة بشكل يومي.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924826048
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة