صيدا سيتي

البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها

صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حضر طيف شهيد الثورة علاء أبو فخر في ساحتها عند تقاطع" ايليا" في مراسم وداعية له نظمها حراك صيدا، بالتزامن مع تشييعه في بلدته الشويفات ومع وداعه في باقي ساحات الثورة .

مئات المتظاهرين من بينهم طلاب واهال وناشطون من مختلف الأعمار ، ودعوا الشهيد علاء بنعش رمزي محمولا على الأكتاف بعدما لف بالعلم اللبناني ونثرت عليه الورود تتقدمه صورته وعبارة " شهيد الثورة على الطغاة " حيث طافوا بالنعش ارجاء ساحة الثورة عند تقاطع ايليا .

واطلقت تزامنا عشرات البالونات البيضاء التي تحمل عبارات الوداع والتكريم لشهيد الثورة وبعضا من المطالب التي يرفعها الحراك وشعارات مثل"فخر لبنان ، محاسبة القاتل والفاسد، ثورة مستمرة.

واشار بعضهم الى ان علاء صار رمزا لثورة لبنان 2019 الى جانب الشهيدين حسين العطار وعمر زكريا ، وان دماءهم لن تذهب هدرا وانما ستزهر حرية وعدالة اجتماعية وتحررا من الفساد . واكد اخرون انهم باقون في الساحات ثابتون على قناعتهم حتى تحقيق مطالب الشعب المحقة التي استشهد لأجلها علاء وحسين وعمر .

وكان حراك صيدا وجه ليلا تحية لروح الشهيد ابو فخر بإضاءة الشموع امام صورة كبيرة له توسطت ساحة ايليا وسط إصرار أكبر على مواصلة التظاهر والاعتصام والتحركات والأنشطة المرافقة بشكل يومي.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919147732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة