صيدا سيتي

البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها

جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة

جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة:

* مع الحراك وحق المتظاهرين في التعبير السلمي والحضاري

* التعرض لكرامات الناس مناقض لروح الثورة وأهدافها

 

صدر عن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بيان جاء فيه :

ان الانتفاضة الشعبية العارمة التي يشهدها لبنان منذ اربعة اسابيع وتسجل مدينة صيدا بكثير من الإعتزاز والفخر أحد ابرز وجوه حراكها ، هي ثورة حقيقية وصادقة تحمل مطالب تعبر عن وجع وهموم الشعب اللبناني على كل الصعد الحياتية والاقتصادية والاجتماعية.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا اذ يعبر عن الوقوف الى جانب هذا الحراك والى جانب حق المتظاهرين في التعبير السلمي والحضاري عن مطالبهم ، يعتبر في الوقت نفسه ان التعرض للرموز والمقامات ولكرامات الناس بالإساءة والشتائم هو امر مناقض لروح واخلاق الثورة وأهدافها السامية.

وان الجمعية كما تحفظ لرجالات صيدا ومقاصدييها الأوائل ما قدموه للمقاصد عبر تاريخها القديم والحديث من دعم ومؤازرة وتعزيز لمسيرتها التربوية والثقافية والاجتماعية ، تحقيقا للأهداف التي تأسست من اجلها ، فهي ايضا تحفظ لدولة الرئيس فؤاد السنيورة وفي كل المراحل ما بذله من جهود ومن علاقات في مساندة الجمعية ودعم رسالتها ومشاريعها كما في حمل وتأمين تمويل ومتابعة العديد من المشاريع التنموية في المدينة .

ويعرب المجلس الاداري للجمعية في هذا السياق عن استنكاره الشديد لما تعرض له دولة الرئيس فؤاد السنيورة من اساءة من قبل بعض الأشخاص والتي يعتبر المجلسأن هذه التصرفات غريبة على المدينة وليست من قيمها ولا تمثل أهلها ومجتمعها .

تجدد جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا تقديرها للحراك الشعبي متمنين ان تحقق هذه الثورة المباركة ما يتطلع اليه اللبنانيون من حياة كريمة وعدالة اجتماعية ومستقبل افضل لأبنائهم.

 

 "رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919147300
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة