صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة

جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة:

* مع الحراك وحق المتظاهرين في التعبير السلمي والحضاري

* التعرض لكرامات الناس مناقض لروح الثورة وأهدافها

 

صدر عن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بيان جاء فيه :

ان الانتفاضة الشعبية العارمة التي يشهدها لبنان منذ اربعة اسابيع وتسجل مدينة صيدا بكثير من الإعتزاز والفخر أحد ابرز وجوه حراكها ، هي ثورة حقيقية وصادقة تحمل مطالب تعبر عن وجع وهموم الشعب اللبناني على كل الصعد الحياتية والاقتصادية والاجتماعية.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا اذ يعبر عن الوقوف الى جانب هذا الحراك والى جانب حق المتظاهرين في التعبير السلمي والحضاري عن مطالبهم ، يعتبر في الوقت نفسه ان التعرض للرموز والمقامات ولكرامات الناس بالإساءة والشتائم هو امر مناقض لروح واخلاق الثورة وأهدافها السامية.

وان الجمعية كما تحفظ لرجالات صيدا ومقاصدييها الأوائل ما قدموه للمقاصد عبر تاريخها القديم والحديث من دعم ومؤازرة وتعزيز لمسيرتها التربوية والثقافية والاجتماعية ، تحقيقا للأهداف التي تأسست من اجلها ، فهي ايضا تحفظ لدولة الرئيس فؤاد السنيورة وفي كل المراحل ما بذله من جهود ومن علاقات في مساندة الجمعية ودعم رسالتها ومشاريعها كما في حمل وتأمين تمويل ومتابعة العديد من المشاريع التنموية في المدينة .

ويعرب المجلس الاداري للجمعية في هذا السياق عن استنكاره الشديد لما تعرض له دولة الرئيس فؤاد السنيورة من اساءة من قبل بعض الأشخاص والتي يعتبر المجلسأن هذه التصرفات غريبة على المدينة وليست من قيمها ولا تمثل أهلها ومجتمعها .

تجدد جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا تقديرها للحراك الشعبي متمنين ان تحقق هذه الثورة المباركة ما يتطلع اليه اللبنانيون من حياة كريمة وعدالة اجتماعية ومستقبل افضل لأبنائهم.

 

 "رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934234567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة