صيدا سيتي

حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنديداً بالعدوان الغاشم على قطاع غزة، واستنكاراً للعمل الصهيوني الإجرامي باستهداف شعبنا الفلسطيني، واستهدافه المتواصل لقادة المقاومة الفلسطينية، أقامت حركتي حماس والجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء قطاع غزة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي القاها مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان شكيب العينا أكد فيها على تماسك ووحدة المقاومة في الميدان معتبراً أن المقاومة اليوم أكثر قوة وأكثر اصراراً على المضي قدماً في ضرب العدو، مشدداً على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن استهدافه للشعب الفلسطيني وقادته المقاومة.

وفي السياق نفسه؛ أشار العينا في كلمته أن العدو بدأ يتراجع ويدخل وساطات من أجل وقف ضربات المقاومة إلا أن الكلمة هي للميدان ووحدها المقاومة من تحدد توقيت نهاية المعركة والتي ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

كلمة حركة حماس القاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة أكد بها على وحدة المقاومة وجهوزيتها العالية لصد أي عدوان على قطاع غزة مؤكداً أن أي عملية استهداف لأي قائد في المقاومة هي استهداف للمقاومة بأكملها ولعموم الشعب الفلسطيني الملتف حول خيار المقاومة وغرفة العمليات المشتركة التي تضم كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

وأشار إلى أن نتنياهو يحاول الهروب من أزماته الداخلية عبر التعرض لقطاع غزة ولكنه أدرك أن حساباته خاطئة.

وأضاف شناعة أن هذه الجولة لن تنتهي قبل أن يرى شعبنا وأحرار العالم ما يشفي صدورهم وقبل أن يدفع العدو ثمن جرائمه الجبانة، وأكد أن معركة التحرير أصبحت قريبة.

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919290431
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة