صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنديداً بالعدوان الغاشم على قطاع غزة، واستنكاراً للعمل الصهيوني الإجرامي باستهداف شعبنا الفلسطيني، واستهدافه المتواصل لقادة المقاومة الفلسطينية، أقامت حركتي حماس والجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء قطاع غزة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي القاها مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان شكيب العينا أكد فيها على تماسك ووحدة المقاومة في الميدان معتبراً أن المقاومة اليوم أكثر قوة وأكثر اصراراً على المضي قدماً في ضرب العدو، مشدداً على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن استهدافه للشعب الفلسطيني وقادته المقاومة.

وفي السياق نفسه؛ أشار العينا في كلمته أن العدو بدأ يتراجع ويدخل وساطات من أجل وقف ضربات المقاومة إلا أن الكلمة هي للميدان ووحدها المقاومة من تحدد توقيت نهاية المعركة والتي ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

كلمة حركة حماس القاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة أكد بها على وحدة المقاومة وجهوزيتها العالية لصد أي عدوان على قطاع غزة مؤكداً أن أي عملية استهداف لأي قائد في المقاومة هي استهداف للمقاومة بأكملها ولعموم الشعب الفلسطيني الملتف حول خيار المقاومة وغرفة العمليات المشتركة التي تضم كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

وأشار إلى أن نتنياهو يحاول الهروب من أزماته الداخلية عبر التعرض لقطاع غزة ولكنه أدرك أن حساباته خاطئة.

وأضاف شناعة أن هذه الجولة لن تنتهي قبل أن يرى شعبنا وأحرار العالم ما يشفي صدورهم وقبل أن يدفع العدو ثمن جرائمه الجبانة، وأكد أن معركة التحرير أصبحت قريبة.

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922853279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة