صيدا سيتي

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنديداً بالعدوان الغاشم على قطاع غزة، واستنكاراً للعمل الصهيوني الإجرامي باستهداف شعبنا الفلسطيني، واستهدافه المتواصل لقادة المقاومة الفلسطينية، أقامت حركتي حماس والجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء قطاع غزة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي القاها مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان شكيب العينا أكد فيها على تماسك ووحدة المقاومة في الميدان معتبراً أن المقاومة اليوم أكثر قوة وأكثر اصراراً على المضي قدماً في ضرب العدو، مشدداً على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن استهدافه للشعب الفلسطيني وقادته المقاومة.

وفي السياق نفسه؛ أشار العينا في كلمته أن العدو بدأ يتراجع ويدخل وساطات من أجل وقف ضربات المقاومة إلا أن الكلمة هي للميدان ووحدها المقاومة من تحدد توقيت نهاية المعركة والتي ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

كلمة حركة حماس القاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة أكد بها على وحدة المقاومة وجهوزيتها العالية لصد أي عدوان على قطاع غزة مؤكداً أن أي عملية استهداف لأي قائد في المقاومة هي استهداف للمقاومة بأكملها ولعموم الشعب الفلسطيني الملتف حول خيار المقاومة وغرفة العمليات المشتركة التي تضم كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

وأشار إلى أن نتنياهو يحاول الهروب من أزماته الداخلية عبر التعرض لقطاع غزة ولكنه أدرك أن حساباته خاطئة.

وأضاف شناعة أن هذه الجولة لن تنتهي قبل أن يرى شعبنا وأحرار العالم ما يشفي صدورهم وقبل أن يدفع العدو ثمن جرائمه الجبانة، وأكد أن معركة التحرير أصبحت قريبة.

 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936437644
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة