صيدا سيتي

غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية

شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن القوة المشترك في مخيم عين الحلوة لها بصمات واضحة في تعزيز الأمن على كافة مستوياته داخل المخيم، وهي تشكل عنواناً بارزاً للوحدة الوطنية، وأشاد شناعة بدورها في تعزيز الأمن الاجتماعي أيضا.

جاء حديث شناعة أثناء زيارة قام بها لمركز القوة المشتركة في عين الحلوة يرافقه المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر  حيث كان في استقبالهم قائد القوة المشتركة العقيد عبد الهادي الأسدي وضباط القوة المشتركة.
 
وبدوره وحب الأسدي بالوفد وأكد انه يمارس عمله بإسم الشعب الفلسطيني.

وتناول اللقاء كافة القضايا التي تهم شعبنا الفلسطيني داخل المخيم كما تم الحديث عن آليات للتعاطي ببعض الملفات التي تعتبر جزء من عمل القوة المشتركة.

هذا وقد استقبل شناعة وفداً من لجنة حي المنشية، حيث تم التداول بعدة مواضيع تهم حي المنشية وباقي أحياء المخيم،  وتم طرح بعض المقترحات التي من شأنها أن تخفف من وقع الأزمة الإقتصادية على مخيماتنا.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937009493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة