صيدا سيتي

A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام!

صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استعادت عاصمة الجنوب صيدا وهج بدايات الثورة المستمرة منذ نحو 28 يوماً بإعادة تموضع للحراك الشعبي في تقاطع ايليا الذي منه انطلقت التحركات الاحتجاجية واستمرت وتواصلت لاحقا فاستحق " ساحة ثورة 17 تشرين".

فبعد المواقف التي اطلقها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في مقابلته التلفزيونية والتي اججت التحركات الاحتجاجية في الشارع في العديد من المناطق بوتيرة اكبر مما كانت عليه خلال الأسبوع الماضي، اعاد حراك صيدا اغلاق تقاطع ايليا بشكل نهائي وبات عدد من ناشطيه ليلتهم في وسط الطريق الذي تم اغلاقه بالمكعبات الاسمنتية واعيد نصب خيم جاهزة في المكان تأكيدا على استمرار اقفال التقاطع الذي  كان الجيش اللبناني اعاد الأسبوع الماضي فتحه، وترك حينها للحراك هامشاً ومساحة للتظاهرات والتحركات الاحتجاجية في وسط التقاطع ، وللأنشطة المرافقة في حديقة محمد الناتوت المحاذية له.

الى ذلك حافظ برنامج الحراك اليومي على وتيرته لجهة قيام المحتجين صباحا بتظاهرة راجلة تخللها قرع على الطناجر وهتافات مطلبية توجهت نحو بعض المرافق والمؤسسات العامة واغلاقها مثل مؤسسة كهرباء لبنان وهيئة اوجيرو ومصرف لبنان ، وكذلك المصارف ومحال الصيرفة والتي رافق محاولة اقفال احدها اشكال مع صاحب المحل استدعى تدخل الجيش اللبناني لتطويقه.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919152018
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة