صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن إستهداف العدو الصهيوني لقادة مقاومين من حركة الجهاد الإسلامي في غزة ودمشق ، وإستشهاد القائد بهاء أبو العطا وزوجته وإستشهاد نجل القائد أكرم العجوري يمثل جريمة وحماقة جديدة من جرائم وحماقات الكيان الصهيوني الغاصب . وقد أدخل القادة الصهاينة المنطقة في موجة تصعيد جديدة ، حيث لا مجال لجريمة الصهاينة الحديثة أن تمر في ظل الموقع الجديد الذي باتت تحتله المقاومة الفلسطينية في غزة بالإضافة الى باقي قوى المقاومة التي حفرت في الصخر وشيدت حصونا منيعة قادرة على الصمود و الرد على العدوان والجريمة.
إن رد المقاومة على جريمة إغتيال الشهيد أبوالعطا وزوجته وعلى جريمة اغتيال نجل القائد العجوري ، جاء مؤلما على الرغم من أنه رد أولي لا بد من أن يستتبع بما يتناسب مع الجريمة المرتكبة. وإن مسارعة الصهاينة الى توسيط المسؤلين المصريين بغية تهدئة المواجهة الحاصلة بين الصهاينة وغزة لهو خير دليل على فعالية الرد المقاوم. ولا بد من التوقف عند قول الصهاينة أنهم " غير معنيين بالتصعيد " كإنجاز تحققه المقاومة الفلسطينية ، وكتعبير عن غياب العجرفة والعنجهية الصهيونية المعتادة التي كسرتها صواريخ المجاهدين المتهاطلة على المدن الفلسطينية المحتلة في عسقلان والخضيرة وتل أبيب.
إننا في تيار الفجر نتقدم من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأسمى آيات التبريك والعزاء لإسشتهاد القائد أبو العطا وزوجته ونجل القائد العجوري رحمهم الله وأدخلهم فسيح جنانه. كما نخص بالتحية الرماة المقاومين في الجهاد وحماس وباقي الفصائل الذين قاموا بواجباتهم على أكمل وجه. 
تحية الى كل شعب فلسطين.
والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين 
صدق الله العظيم
 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934235386
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة