صيدا سيتي

A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار

تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن إستهداف العدو الصهيوني لقادة مقاومين من حركة الجهاد الإسلامي في غزة ودمشق ، وإستشهاد القائد بهاء أبو العطا وزوجته وإستشهاد نجل القائد أكرم العجوري يمثل جريمة وحماقة جديدة من جرائم وحماقات الكيان الصهيوني الغاصب . وقد أدخل القادة الصهاينة المنطقة في موجة تصعيد جديدة ، حيث لا مجال لجريمة الصهاينة الحديثة أن تمر في ظل الموقع الجديد الذي باتت تحتله المقاومة الفلسطينية في غزة بالإضافة الى باقي قوى المقاومة التي حفرت في الصخر وشيدت حصونا منيعة قادرة على الصمود و الرد على العدوان والجريمة.
إن رد المقاومة على جريمة إغتيال الشهيد أبوالعطا وزوجته وعلى جريمة اغتيال نجل القائد العجوري ، جاء مؤلما على الرغم من أنه رد أولي لا بد من أن يستتبع بما يتناسب مع الجريمة المرتكبة. وإن مسارعة الصهاينة الى توسيط المسؤلين المصريين بغية تهدئة المواجهة الحاصلة بين الصهاينة وغزة لهو خير دليل على فعالية الرد المقاوم. ولا بد من التوقف عند قول الصهاينة أنهم " غير معنيين بالتصعيد " كإنجاز تحققه المقاومة الفلسطينية ، وكتعبير عن غياب العجرفة والعنجهية الصهيونية المعتادة التي كسرتها صواريخ المجاهدين المتهاطلة على المدن الفلسطينية المحتلة في عسقلان والخضيرة وتل أبيب.
إننا في تيار الفجر نتقدم من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأسمى آيات التبريك والعزاء لإسشتهاد القائد أبو العطا وزوجته ونجل القائد العجوري رحمهم الله وأدخلهم فسيح جنانه. كما نخص بالتحية الرماة المقاومين في الجهاد وحماس وباقي الفصائل الذين قاموا بواجباتهم على أكمل وجه. 
تحية الى كل شعب فلسطين.
والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين 
صدق الله العظيم
 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


دلالات : تيار الفجر
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919148985
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة