صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، يرافقه أعضاء القيادة السياسية في منطقة صيدا نائب الأمين العام لحركة أنصار الله الحاج ماهر عويد وأعضاء القيادة في الحركة. 

إستنكر الجانبان عملية الاغتيال التي نفذها العدو والتي كان حصيلتها استشهاد القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته،  كما وجه المجتمعون التحية للمقاومة الباسلة في غزة. 

وبحث الجانبان سبل تعزيز الأمن والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي داخل  المخيمات الفلسطينية  في ظل الأزمة التي يعيشها لبنان الشقيق.  

وتم التطرق إلى سبل دعم صمود أبناء شعبنا داخل المخيمات الفلسطينية في وجه كافة المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.

وبحث الجانبان موضوع الانتخابات التشريعية وأهميتها لتوحيد الصف الفلسطيني على المستوى المركزي.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934237098
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة