صيدا سيتي

مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)!

نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس

تم تأجيل جلسة محاكمة الموقوفين على خلفية حرق استراحة صور والذين كانوا نقلوا صباح الثلاثاء من مخفر صور الى قصر العدل في صيدا .

وجرى استجواب الموقوفين وعددهم 18 موقوفاً من قبل قاضي التحقيق الأول مارسيل حداد بناء على ادعاء من الشركة المشغلة للإستراحة وادعاء شخصي من عقيلة الرئيس نبيه بري السيدة رندة بري ضد احد الموقوفين بجرم القدح والذم .

وتجمع عدد من اهالي الموقوفين عند مدخل قصر العدل في صيدا طالبين رؤية اولادهم لكن لم يسمح لهم بذلك لعدم حيازتهم ترخيصاً بالزيارة من النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب .

واتخذت القوى الأمنية تدابير مشددة على مدخل قصر العدل وفي محيطه .

واشار بعض الأهالي الى أن عددا من الذين شاركوا في احداث الشغب وحرق الاستراحة أُخلي سبيلهم في الليلة نفسها لأن لديهم انتماء حزبي بينما اولادهم اوقفوا لأنهم صرحوا ضد سياسيين عبر وسائل إعلام أثناء التظاهرات مرجحين أن يكون هذا سبب الاعتقال.

وحضر متطوعا للدفاع عن الموقوفين 7 محامين من لجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين الذين يتم توقيفهم على صعيد كل المناطق ، وتقدمهم المحاميان جاد طعمة وحسن بزي الذي تساءل عن سبب تقدم السيدة رندة بري بادعاء شخصي على الموقوفين لا سيما بعد أن أصدرت بياناً أن لا علاقة لها باستراحة صور وأنها لا تملك شيئا فيها. ما استدعى توضيحا من محامي السيدة بري الدكتور على رحال الذي قال في اتصال مع "الجديد " انه "جرى رفع شكوى قدح وذم على شخص واحد موقوف تعرض بطريقة نابية على شخص السيدة رندى بري مع العلم أننا تخطينا الكثير من قضايا القدح والذم". واضاف: " لم نرفع أي دعوى على أي شخص له علاقة بموضوع الـ"رست هاوس".

وتم تأجيل جلسة استجواب الموقوفين الى صباح الخميس في 14 الجاري .

اشارة الى ان عدد المدعى عليهم بأحداث اسرتاحة صور يبلغ 51 شخصاً بينهم 18 موقوفاً من بينهم قاصرون ، وجرى الادعاء عليهم بالمادة 639 ، اي جناية السرقة الموصوفة اضافة الى موضوع الحرق والتعدي على الأملاك الخاصة.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924825723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة