صيدا سيتي

البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها

نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس

تم تأجيل جلسة محاكمة الموقوفين على خلفية حرق استراحة صور والذين كانوا نقلوا صباح الثلاثاء من مخفر صور الى قصر العدل في صيدا .

وجرى استجواب الموقوفين وعددهم 18 موقوفاً من قبل قاضي التحقيق الأول مارسيل حداد بناء على ادعاء من الشركة المشغلة للإستراحة وادعاء شخصي من عقيلة الرئيس نبيه بري السيدة رندة بري ضد احد الموقوفين بجرم القدح والذم .

وتجمع عدد من اهالي الموقوفين عند مدخل قصر العدل في صيدا طالبين رؤية اولادهم لكن لم يسمح لهم بذلك لعدم حيازتهم ترخيصاً بالزيارة من النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب .

واتخذت القوى الأمنية تدابير مشددة على مدخل قصر العدل وفي محيطه .

واشار بعض الأهالي الى أن عددا من الذين شاركوا في احداث الشغب وحرق الاستراحة أُخلي سبيلهم في الليلة نفسها لأن لديهم انتماء حزبي بينما اولادهم اوقفوا لأنهم صرحوا ضد سياسيين عبر وسائل إعلام أثناء التظاهرات مرجحين أن يكون هذا سبب الاعتقال.

وحضر متطوعا للدفاع عن الموقوفين 7 محامين من لجنة المحامين المتطوعين للدفاع عن المتظاهرين الذين يتم توقيفهم على صعيد كل المناطق ، وتقدمهم المحاميان جاد طعمة وحسن بزي الذي تساءل عن سبب تقدم السيدة رندة بري بادعاء شخصي على الموقوفين لا سيما بعد أن أصدرت بياناً أن لا علاقة لها باستراحة صور وأنها لا تملك شيئا فيها. ما استدعى توضيحا من محامي السيدة بري الدكتور على رحال الذي قال في اتصال مع "الجديد " انه "جرى رفع شكوى قدح وذم على شخص واحد موقوف تعرض بطريقة نابية على شخص السيدة رندى بري مع العلم أننا تخطينا الكثير من قضايا القدح والذم". واضاف: " لم نرفع أي دعوى على أي شخص له علاقة بموضوع الـ"رست هاوس".

وتم تأجيل جلسة استجواب الموقوفين الى صباح الخميس في 14 الجاري .

اشارة الى ان عدد المدعى عليهم بأحداث اسرتاحة صور يبلغ 51 شخصاً بينهم 18 موقوفاً من بينهم قاصرون ، وجرى الادعاء عليهم بالمادة 639 ، اي جناية السرقة الموصوفة اضافة الى موضوع الحرق والتعدي على الأملاك الخاصة.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919147283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة