صيدا سيتي

أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني

الموت يخطف المحامية سابين الخوري... اشتعلت سيارتها وفارقت الحياة

لبنانيات - الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الموت يخطف المحامية سابين الخوري... اشتعلت سيارتها وفارقت الحياة

كانت متوجّهة الى منزلها في بلدة بجّه، حين غدرها الموت على طرق لبنان، خطفها في غفلة من وسط محبيها من دون أن يمهلها حتى مقاومته، وذلك بعدما تدهورت سيارتها على الأوتوستراد الجديد في عمشيت، ما أدى إلى اشتعال المركبة ووفاة ابنة التاسعة والعشرين ربيعاً... هي المحامية سابين الخوري التي كُتب عليها أن تكون الضحية الجديدة لحوادث السير في لبنان.

رحيل كارثيّ

عند الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت الماضي، حلّت الفاجعة على عائلة الخوري واهالي بلدة بجّه، ووفق ما قاله قريب الضحية الدكتور صلاح الخوري لـ"النهار": "كانت سابين متوجّهة بمفردها من منزل والدها في جبيل الى منزله في بجّه، وما إن وصلت الى أوتوستراد عمشيت الجديد حتى تدهورت سيارتها وسقطت في واد على جانب الطريق. الحادث قضاء وقدر، وقد عمل عناصر الصليب الأحمر اللبناني إلى نقل جثتها الى مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل. في لحظة خسرنا شابة كانت مفعمة بالحياة، لم تفارق الابتسامة وجهها يوماً".

الوداع الأخير

كلّ مَن عرف سابين يعلم، كما قال الدكتور الخوري، "كم كانت جميلة بأخلاقها وخلقها، فقد أنعم الله عليها بجمال داخليّ وخارجيّ، فهي فتاة مهذبة، لطيفة، برعت في دراستها ومهنتها. لا أبالغ في مدحها لكن هذه بالفعل حقيقتها". وأضاف: "اليوم ووريت سابين في الثرى بعدما احتُفل بالصلاة لراحة نفسها في كنيسة مار سركيس وباخوس الرعوية –بجّه. بالورد والدموع زفت الى مثواها الاخير، قبل أن تفرح عائلتها بزفّها عروساً. لا كلمات تعبّر عن حال والديها وشقيقتها الذين فقدوا فجأة من كانت بالنسبة لهم مصدراً للتفاؤل والأمل".

حزن عميق

أصدقاء سابين ومعارفها، نعوها بكلمات مؤثرة في صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، حيث عبّروا عن حزنهم العميق على انطفاء شمعتها وهي في عزّ توهّجها، كذلك نعتها صفحة "بيروت أم الشرائع"، بالقول: "ننعي إليكم بمزيد من الحزن زميلتنا الشابّة المحامية سابين بطرس الخوري وقد استشهدت على طرق الموت في لبنان".

كُتب على سابين أن تسجل اسمها بالدم على لائحة ضحايا الموت على طرق لبنان، فإلى متى سيستمر هذا المسلسل المرعب ببثّ حلقاته، حارماً عائلات من فلذات أكبادها؟

@ المصدر/ أسرار شبارو - النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919145366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة