صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحر صيدا كان صباح الاثنين هادئاً، بعكس مزاجه التشريني المضطرب عادة في هذا الوقت من العام ، لكن ثورته هذه المرة لم تكن ثورة موج او انواء ، بل جاءت امتدادا وصدى للثورة الشعبية التي يشهدها لبنان منذ 26 يوماً .

فقد انطلقت من ميناء المدينة مسيرة مراكب بحرية ترفع الأعلام اللبنانية بدعوة من نقابة صيادي الأسماك وبمشاركة مئات المواطنين من بينهم عشرات الصيادبن وطلاب مدارس ، تعبيرا عن دعمهم لمطالب الحراك الشعبي وحقوق الصيادين . وجابت المسيرة البحرية المنطقة الممتدة بين حوض الصيادين وجزيرة صيدا " الزيرة " وفي محيط قلعة البحر وشارك فيها ايضا عدد من هواة ومحترفي رياضة " الكانوي كاياك " .

وقال نقيب صيادي الأسماك في صيدا نزيه سنبل " هذا التحرك كان وليد التحركات على الساحة اللبنانية كلها ونحن كنقابة صيادين دعونا الصيادين ليشاركوا بهذه المسيرة للتعبير عن آرائهم ومطالبهم وفي مقدمها "العناية بالصياد من قبل وزارة الزراعة والدولة لترعى شؤونه وان يكون هناك ضمان ضمان اجتماعي للصيادين ".

واضاف " ما نتمناه قبل كل شيء تحقيق مطالب الناس التي كان ابرزها استقالة الحكومة والحكومة استقالت ونحن الآن بانتظار تسمية رئيس يكون بمقياس الشعب وما يريده الشعب هو الذي سيكون اما ان تاتي حكومة على قياس الأحزاب فلن يرضى بها الشعب .نتمنى على رئيس الجمهورية ان يعجل بتسمية الرئيس لتشكيل الحكومة المطلوبة من قبل الشعب".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940440202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة