صيدا سيتي

فلسطيني لاجئ من عين الحلوة يروي محاولته الفاشلة للهجرة إلى {بلد يحترم حقوق الإنسان} ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادرت بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء Smart Program للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل

البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن إستمرار الحراك وتطوره النوعي وصمود ساحاته في العديد من المناطق قد أربك الطبقة السياسية وأفشل كافة توقُعاتها ورهاناتِها لأنها بنت حساباتها على تراجع المواطنين أمام الأساليب التي إتبعها السياسيون.

وأضاف البزري على المسؤولين السياسيين أخذ العبرة من صمود المواطنين وإصرارهم على الإصلاح والقيام بخطوات جذرية سواء في تأليف حكومة تُرضي طموحات المواطنين أو لإتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية والمالية لإستعادة الأموال المنهوبة، ووقف الهدر، ومحاسبة الفاسدين. مشيراً إلى ضرورة العمل من أجل تسهيل حصول المواطنين على أموالهم من المصارف التي يتم إغلاقها وتعطيلها لأسبابٍ واهية ومُتعددة.

وختم البزري داعياً إلى إستمرار الحِراك وتطوره ودخول شرائح إضافية عليه، وإتخاذ خطواتٍ عملية تعكس رغبة المواطنين في تحقيق أهدافهم في حال فشِلت الطبقة الحاكمة في تحقيق هذه الأهداف.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919779504
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة