صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

"جمعية أهلنا" تستنكر الإساءة للرئيس السنيورة :مع أحقية المطالب وحرية التعبير عنها دون اطلاق الشتائم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"جمعية أهلنا" تستنكر الإساءة للرئيس السنيورة :مع أحقية المطالب وحرية التعبير عنها دون اطلاق الشتائم

أصدرت "جمعية أهلنا" بيانا جاء فيه :

تعبر "جمعية أهلنا" عن تضامنها الكامل مع ثورة الشعب اللبناني المستمرة منذ 25 يوماً ومع ما يطالب به المتظاهرون من قضايا اجتماعية وحياتية ومعيشية هي في الواقع مطلب لكل اللبنانيين. 

واننا اذ نؤكد على احقية هذه المطالب وأحقية التعبير الحر السلمي والحضاري الذي يكفله الدستور اللبناني، نعبر في الوقت نفسه عن رفضنا لأسلوب اطلاق الشتائم او التعرض لرموز وشخصيات وطنية وعامة.

وفي هذا السياق تستنكر "جمعية أهلنا " الإساءة لشخص دولة الرئيس فؤاد السنيورة الذي نكن له كل احترام وتقدير ونثمن دوره الوطني ومبادراته التنموية والإجتماعية على صعيد المدينة.

سائلين الله تعالى ان يحمي لبنان ويوفق اللبنانيين بهذه الثورة المباركة الى تحقيق تطلعاتهم في العدالة الاجتماعية والعيش الكريم والمستقبل الآمن لأبنائهم.

 

@ المصدر/ رافت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919348795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة