صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

أحمد نجيب نحولي استنكر الإساءة للرئيس السنيورة: غريبة عن أخلاق وقيم صيدا وأهلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 10 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر رجل الاعمال أحمد نجيب نحولي التعرض  والإساءة لدولة الرئيس فؤاد السنيورة. وقال نحولي  في بيان صادر عنه :

مع بدء الحراك الشعبي في 17 تشرين الاول استبشرنا خيراً بقيامة لبنان الجديد على يد شبابه وشاباته الذين خرجوا الى الساحات موحدين باحثين عن الامن الاجتماعي  والاقتصادي والسياسي لوطننا الحبيب لبنان، وقد جعلوا من انتفاضتهم أيقونةً تغنى بها العالم العربي والغربي.

ان المطالب والشعارات التي رفعها المتظاهرون والتي هي مطالب الشعب اللبناني بكل فئاته وأطيافه والتي من ضمنها حرية الرأي والتعبير قد خرج بعضها عن معناها المنشود حيث ان هذه الحرية تقف عند عتبة التعرض للكرامات والتجريح.

ان الاساءة لرجل الدولة والهامة الوطنية الكبرى الرئيس فؤاد السنيورة أمرٌ مرفوض ومدان. إنه الرجل الذي أثبت عن مناقبية عالية في جميع المراحل التي عمل فيها بالشأن العام سواء أثناء توليه وزارة المالية أو اثناء رئاسته الحكومة أو أثناء دخوله الندوة النيابية، وما المشاريع العديدة التي ساهم بتمويلها ورعايتها في صيدا والتي منها المستشفى التركي والمجلس الاهلي لمكافحة الادمان ومشروع ترميم وتحديث سجلات النفوس في صيدا والمدرسة العمانية ومدرسة أجيال صيدا والمعاهد المهنية التابعة للعديد من المؤسسات الاهلية في المدينة وغيرها الكثير.. الا خير دليل على التزامه تجاه مدينته وأبنائها دون تفريقٍ بينهم على أساسٍ سياسي أو ديني.

اننا نعتبر ان الاساءة لدولة الرئيس فؤاد السنيورة غريبة عن أخلاق وقيم المدينة وأهلها، وهي مستنكرة ومدانة ومرفوضة لرجلٍ شهد له العالم بمناقبيته وعلمه وأخلاقه وحرصه على تنمية الانسان ورعايته للأعمال والمشاريع التي تعود بالنفع العام للوطن وأهله.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919397726
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة