صيدا سيتي

سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

أحمد نجيب نحولي استنكر الإساءة للرئيس السنيورة: غريبة عن أخلاق وقيم صيدا وأهلها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر رجل الاعمال أحمد نجيب نحولي التعرض  والإساءة لدولة الرئيس فؤاد السنيورة. وقال نحولي  في بيان صادر عنه :

مع بدء الحراك الشعبي في 17 تشرين الاول استبشرنا خيراً بقيامة لبنان الجديد على يد شبابه وشاباته الذين خرجوا الى الساحات موحدين باحثين عن الامن الاجتماعي  والاقتصادي والسياسي لوطننا الحبيب لبنان، وقد جعلوا من انتفاضتهم أيقونةً تغنى بها العالم العربي والغربي.

ان المطالب والشعارات التي رفعها المتظاهرون والتي هي مطالب الشعب اللبناني بكل فئاته وأطيافه والتي من ضمنها حرية الرأي والتعبير قد خرج بعضها عن معناها المنشود حيث ان هذه الحرية تقف عند عتبة التعرض للكرامات والتجريح.

ان الاساءة لرجل الدولة والهامة الوطنية الكبرى الرئيس فؤاد السنيورة أمرٌ مرفوض ومدان. إنه الرجل الذي أثبت عن مناقبية عالية في جميع المراحل التي عمل فيها بالشأن العام سواء أثناء توليه وزارة المالية أو اثناء رئاسته الحكومة أو أثناء دخوله الندوة النيابية، وما المشاريع العديدة التي ساهم بتمويلها ورعايتها في صيدا والتي منها المستشفى التركي والمجلس الاهلي لمكافحة الادمان ومشروع ترميم وتحديث سجلات النفوس في صيدا والمدرسة العمانية ومدرسة أجيال صيدا والمعاهد المهنية التابعة للعديد من المؤسسات الاهلية في المدينة وغيرها الكثير.. الا خير دليل على التزامه تجاه مدينته وأبنائها دون تفريقٍ بينهم على أساسٍ سياسي أو ديني.

اننا نعتبر ان الاساءة لدولة الرئيس فؤاد السنيورة غريبة عن أخلاق وقيم المدينة وأهلها، وهي مستنكرة ومدانة ومرفوضة لرجلٍ شهد له العالم بمناقبيته وعلمه وأخلاقه وحرصه على تنمية الانسان ورعايته للأعمال والمشاريع التي تعود بالنفع العام للوطن وأهله.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934406668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة