صيدا سيتي

تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

"اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

استنكرت "جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" التعرض للرئيس فؤاد السنيورة. ولفتت في بيان صادر إلى " أنها تعبر عن تقديرها واحترامها عالياً للحراك الشعبي السلمي والحضاري العارم الذي يشهده لبنان منذ اكثر من ثلاثة اسابيع ، وتؤكد على احقية المطالب التي يعبر عنها الشعب اللبناني بكل فئاته وأجياله"، مشددة على أنها " تعتبر ان حرية التعبير امر يكفله الدستور وهو حق للمواطنين على ان لا يسيء الى حرية وكرامات الآخرين فكيف اذا كانت الاساءة تطال هامة وطنية كبيرة كدولة الرئيس فؤاد السنيورة الذي اثبت في كل المحطات الصعبة التي تولى فيها المسؤولية الوطنية او تمثيل المدينة في الندوة البرلمانية ، انه رجل دولة ورجل قيم يعامل الجميع على قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر" .

وأشارت إلى "أنها تستنكر وتشجب التعرض لشخص الرئيس السنيورة ، وتعتبر ان الاساءة اليه غريبة عن قيم واخلاق ابناء المدينة التي تحفظ لدولة الرئيس حبه لها وحرصه ومساعيه الدائمة لتأمين التمويل اللازم لمشاريعها وما بذله ويبذله من جهود واتصالات ومساع لدعم ومساندة مؤسسات وجمعيات اهلية ورعائية وشبابية فيها"..

وختمت :" اننا كجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا نسجل للرئيس السنيورة دوره في هذا المجال ونحفظ بكل امتنان وتقدير رعايته واحتضانه لجمعيتنا منذ تأسيسها ولا يزال مواكباً وداعما لمشاريعها وانشطتها ومحفزا لنا على المضي في المزيد من العمل الذي يعود بالنفع العام على المدينة وتنميتها".


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924824614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة