صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

"اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

استنكرت "جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" التعرض للرئيس فؤاد السنيورة. ولفتت في بيان صادر إلى " أنها تعبر عن تقديرها واحترامها عالياً للحراك الشعبي السلمي والحضاري العارم الذي يشهده لبنان منذ اكثر من ثلاثة اسابيع ، وتؤكد على احقية المطالب التي يعبر عنها الشعب اللبناني بكل فئاته وأجياله"، مشددة على أنها " تعتبر ان حرية التعبير امر يكفله الدستور وهو حق للمواطنين على ان لا يسيء الى حرية وكرامات الآخرين فكيف اذا كانت الاساءة تطال هامة وطنية كبيرة كدولة الرئيس فؤاد السنيورة الذي اثبت في كل المحطات الصعبة التي تولى فيها المسؤولية الوطنية او تمثيل المدينة في الندوة البرلمانية ، انه رجل دولة ورجل قيم يعامل الجميع على قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر" .

وأشارت إلى "أنها تستنكر وتشجب التعرض لشخص الرئيس السنيورة ، وتعتبر ان الاساءة اليه غريبة عن قيم واخلاق ابناء المدينة التي تحفظ لدولة الرئيس حبه لها وحرصه ومساعيه الدائمة لتأمين التمويل اللازم لمشاريعها وما بذله ويبذله من جهود واتصالات ومساع لدعم ومساندة مؤسسات وجمعيات اهلية ورعائية وشبابية فيها"..

وختمت :" اننا كجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا نسجل للرئيس السنيورة دوره في هذا المجال ونحفظ بكل امتنان وتقدير رعايته واحتضانه لجمعيتنا منذ تأسيسها ولا يزال مواكباً وداعما لمشاريعها وانشطتها ومحفزا لنا على المضي في المزيد من العمل الذي يعود بالنفع العام على المدينة وتنميتها".


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918128456
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة