صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

جمعية المواساة تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

إن جمعية المواساة في صيدا والتي تعمل في المجال الخدماتي على كافة الأصعدة والتي تعيش معاناة الناس يومياً، تقف إلى جانب الشعب اللبناني في مطالبه المحقة، والتي هي حق طبيعي لهم في وطن طالما تغنّى به الكثيرون عنواناً للحرية والديمقراطية.

إن حرية التنعبير هي فرض عين لكل مواطن ولكن ضمن الكرامات وبعيداً عن الاهانات المجرحة التي لا تمت لأخلاقيات الصيداويين بصلة.

لهذا، فإن جمعية المواساة تستنكر بأشد العبارات ما تعرض له قامة وطنية كبرى، دولة الرئيس فؤاد السنيورة، من إساءة معنوية خارجة عن الآداب.

إن مدينة صيدا تشهد لدولة الرئيس السنيورة مساهمته الفعالة في تأمين التمويل اللازم لإنجاز مشاريع كانت على الورق فحولها إلى واقع ملموس يعود بالفائدة على مؤسسات أهلية لتحقيق رسالتها الاجتماعية والتربوية والخدماتية والصحية ليستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين.

إننا إذ نثمن عالياً جهود دولة الرئيس فؤاد السنيورة على الدور الفعال في هذا المجال، نسأل الله تعالى أن يحمي لبنان وشعبه من كل شر يتربص به.

 

@ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931348118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة