صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

جمعية المواساة تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة تستنكر التعرض للرئيس السنيورة

إن جمعية المواساة في صيدا والتي تعمل في المجال الخدماتي على كافة الأصعدة والتي تعيش معاناة الناس يومياً، تقف إلى جانب الشعب اللبناني في مطالبه المحقة، والتي هي حق طبيعي لهم في وطن طالما تغنّى به الكثيرون عنواناً للحرية والديمقراطية.

إن حرية التنعبير هي فرض عين لكل مواطن ولكن ضمن الكرامات وبعيداً عن الاهانات المجرحة التي لا تمت لأخلاقيات الصيداويين بصلة.

لهذا، فإن جمعية المواساة تستنكر بأشد العبارات ما تعرض له قامة وطنية كبرى، دولة الرئيس فؤاد السنيورة، من إساءة معنوية خارجة عن الآداب.

إن مدينة صيدا تشهد لدولة الرئيس السنيورة مساهمته الفعالة في تأمين التمويل اللازم لإنجاز مشاريع كانت على الورق فحولها إلى واقع ملموس يعود بالفائدة على مؤسسات أهلية لتحقيق رسالتها الاجتماعية والتربوية والخدماتية والصحية ليستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين.

إننا إذ نثمن عالياً جهود دولة الرئيس فؤاد السنيورة على الدور الفعال في هذا المجال، نسأل الله تعالى أن يحمي لبنان وشعبه من كل شر يتربص به.

 

@ جمعية المواساة - خليل العلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918128380
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة