صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

نقابة الممرضات والممرضين في لبنان تحذر...

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اجتمع مكتب مجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان بصورة استثنائية وطارئة لمناقشة التطورات الحاصلة واصدر البيان التالي:

في خضم الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الضاغطة بدأت بعض المستشفيات بإتخاذ إجراءات تطال رواتب الممرضات والممرضين بحجة ان المستشفيات لم تقبض مستحقاتها من خزينة الدولة والهيئات الضامنة الأمر الذي ينذر بكارثة إجتماعية وصحية لا يمكن ترقب نتائجها وتداعياتها.

والجدير بالذكر أنه رغم الظروف الحرجة التي مرت بها البلاد لم يتوان الممرضات والممرضين من تخطي كل العقبات للوصول الى أعمالهم وإداء واجباتهم.

إن نقابة الممرضات والممرضين تدق ناقوس الخطر وتدعو المعنيين من الجهات الرسمية والمؤسسات الاستشفائية الى تحمل مسؤولياتها والمحافظة على حقوق الممرضات والممرضين المشروعة والا ستضطر النقابة الى إتخاذ إجراءات تصعيدية لن تحمد عقباها لأن القطاع التمريضي لم يعد يحتمل المزيد من النزف والاجحاف.

وأخيرا أبقى المجلس إجتماعاته مفتوحة لمواكبة كل التطورات وإتخاذ الاجراءات والخطوات اللازمة.

 

@ المصدر/ MIRROS s.a.r.l.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918129473
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة