صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

ساحة دوار ايليا تستقطب العديد من التلامذة والأساتذة المتعاقدين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 09 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ساحة دوار ايليا تستقطب العديد من التلامذة والأساتذة المتعاقدين

12:14 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا ان ساحة دوار ايليا في مدينة صيدا شهدت لليوم الرابع نقطة تجمع لتلامذة المدارس والاساتذة المتعاقدين الذين توافدوا منذ الصباح الى الساحة بأعداد كبيرة وفي جعبتهم المزيد من المواقف الاحتجاجية والمطلبية التي اكدوا فيها "مطالبهم المحقة والعيش بكرامة كمواطنين يحتكمون لسلطة تمارس عدالة شفافة في المحاسبة والحفاظ على أموالهم العامة في القطاعات كافة".

وتشارك التلامذة في اعتصامهم وسط الساحة برفع لافتات دعت الى تثبيت الاساتذة المتعاقدين وحقهم في إجازات الأمومة والمرض، ملوحين برايات الاعلام اللبنانية وسط الأناشيد الوطنية.

وما زالت الساحة تستقطب جموعا من المحتجين تلامذة ومواطنين من مختلف شرائح المجتمع ليعبروا عن مواقفهم تجاه السلطة وادائها، بمواكبة امنية يتخذها عناصر الجيش في محيط اتجاهات ساحة التقاطع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918128629
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة