صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

المطران حداد لطلاب لبنان: بارك الله خطاكم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المطران حداد لطلاب لبنان: بارك الله خطاكم

اعتبر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد" أنه وقد بلغت الثورة طلاب لبنان فلا خوف على مستقبله" .

وفي تحية وجهها الى الطلاب المنتفضين في كل المناطق ، قال حداد : "ثورة وأية ثورة. إنها لبنانية بامتياز. شعب يثور، وأثبت أنه وإن أمهل فلا يهمل.اليوم إذ بلغت الثورة طلابنا فلن أعود خائفاً على مستقبل لبنان".

أضاف :"الثورة على الفساد هي فصل جديد يضمّه طلابنا إلى كتاب التربية المدنية وكتاب التاريخ. صفحات جديدة تؤلّف جهاز مراقبة على أداء الحكام تتخطى الأنظمة الرئاسية والبرلمانية وسواها: إنه الشعب".

وتابع :"إلى الأمام يا طلابنا الأعزاء، نحن معكم في حملة النظافة والأخلاق والعلم والفضيلة والإيمان، ألا بارك الله خطاكم".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918128339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة