صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

وقفات إحتجاجية إقفال مرافق وتجمع طالبي في ساحة ايليا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وقفات إحتجاجية إقفال مرافق وتجمع طالبي في ساحة ايليا

بدأ الحراك في صيدا نشاطه اليوم باتجاه عدد من المرافق في المدينة بهدف إقفالها للضغط من اجل تحقيق مطالب الحراك والإسراع في تشكيل حكومة وطنية انتقالية.

ونفذت مجموعة من المحتجين ومن الطلاب وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان في صيدا، وكليات الجامعة اللبنانية، ونفذوا اعتصاما رفعوا خلاله لافتات تدعو لمواصلة الحراك وتحقيق المطالب.

وتوجهت مجموعة من الطلاب باتجاه مبنى "اوجيرو" وشركة الكهرباء، وعدد من المصارف وعمدوا الى إقفالها. كذلك اجبر المحتجون العاملين في نقابة المهندسين في صيدا على التوقف عن العمل.

وشهدت ساحة تقاطع ايليا منذ الصباح حضورا لطلاب ومعلمي عدد من المدارس والمعاهد والجامعات والذين تجمعوا وسط الساحة، وهم يرفعون الاعلام اللبنانية ولافتات تطالب بحقوقهم.

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931282582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة