صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

البطل العالمي أحمد الصفدي يفوز على البطل البولندي ببطولة أوروبا المفتوحة - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 08 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك البطل اللبناني العالمي أحمد الصفدي ببطولة أوروبا المفتوحة (٣٣) للكاراتيه في البرتغال بمشاركة العديد من أبطال العالم للكاراتيه واستطاع تحقيق الفوز باسم لبنان على البطل البولندي Aradiusz Nalepszych المصنف الثالث عالميا.

وبدوره أكد الصفدي بأنه لم يشارك بأي بطولة منذ عشرين عاماً ويعد هذا تحديا له بعد هذا الإنقطاع الطويل.

كما أعرب الصفدي عن سعادته كونه حمل اسم لبنان في المحافل الرياضية الدولية، وشكر الصفدي كلا من رئيس الاتحاد اللبناني الأستاذ علي فواز والمدرب الدولي محمد الغربي على مساعدته للتحضير للبطولة والأستاذ يوسف أرقدان للدعم الرياضي.

أحمد الصفدي حاصل على عدة بطولات للكاراتيه في أمريكا عام ١٩٩٧ وعلى بطولة لبنان والشرق الأوسط بالكاراتيه، ومدرب معتمد من الاتحاد اللبناني للكاراتيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918129327
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة