صيدا سيتي

إطلاق سراح محمد بسيوني بعد توقيفه في ساحة ايليا بسبب لافتة كان يحملها إصابة واحدة نتيجة إضطراب بالوعي في ساحة الثورة (إيليا) في ذكرى الاستقلال .. تحية إلى روح الشهيد معروف سعد وفود من طرابلس تشارك في اعتصام صيدا توقيف شخص في صيدا على خلفية رفع لافتة مسيئة للرؤساء الثلاث فوج الإنقاذ الشعبي يضع إكليلاً من الزهر على ضريح الشهيد معروف سعد في عيد الاستقلال‎ جمعية المواساة في صيدا استقبلت سفير أوكرانيا صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات

الحراك الطالبي يواصل اعتصامه في ساحة ايليا في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحراك الطالبي يواصل اعتصامه في ساحة ايليا في صيدا
11:50 واصل طلاب المدارس وبعض الجامعات لليوم الثالث على التوالي النزول الى ساحة تقاطع ايليا في مدينة صيدا، والاعتصام للمطالبة بتأمين حقوقهم كمواطنين.

بدأ حراك الطلاب صباحا بوقفة احتجاجية امام مصرف لبنان في المدينة، مرددين مؤيدة للحراك المدني.

ونفذ طلاب في الجامعة اللبنانية من فروع العلوم الاجتماعية والحقوق والآداب وقفة تضامنية امام مدخل الجامعة، وقع خلالها تلاسن بين الطلاب على خلفية انقسامهم بين مؤيد للتظاهر، وآخر رافض.

وكانت قد شهدت ساحة تقاطع ايليا تجمعات للمشاركة في الاعتصام والتعبير عن تضامنهم لمطالب الحراك الشعبي وصولا الى تحقيقها وسط هتافات، ورايات الاعلام اللبنانية وانتشار كثيف لعناصر الجيش في المكان.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918128984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة