صيدا سيتي

الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager

حراك طالبي في صيدا: اعتصام ومسيرة واقفال مرافق عامة وخاصة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حراك طالبي في صيدا: اعتصام ومسيرة واقفال مرافق عامة وخاصة
13:05 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" عن تواصل التحرك الطالبي في مدينة صيدا لليوم الثالث على التوالي ما بين ساحة ايليا وشوارع المدينة، حيث انطلق الطلاب بتظاهرة حاشدة من مختلف المدارس والمعاهد والجامعات في صيدا وجابت شوارع المدينة، متوقفين أمام مرافق عدة ولا سيما شركة الكهرباء و"أوجيرو" وعدد من المصارف.

وتابعت المسيرة باتجاه ساحة الشهداء حيث توقفت أمام سراي صيدا الحكومي وسط هتافات الطلاب بـ"التغيير" وتأكيدهم "مواصلة الحراك لتعود المسيرة الى ساحة ايليا مجددا التي اقفلت اتجاهاتها الأربع وسط انتشار لعناصر الجيش".

وألقيت في الساحة كلمات باسم الطلاب أكدت "حقوق الطلاب في التعلم ولا سيما تطوير التعليم الرسمي والجامعة اللبنانية وتأمين فرص عمل للطلاب وإعادة النظر بالمنهج التعليمي وتطويره بما يتناسب وتطورات العصر".

وكانت المدينة صباحا قد شهدت تجمعا لعدد من المحتجين امام مصلحة تسجيل السيارات في النافعة حيث تم اقفال ابوابها وسط انتشار لعناصر الجيش.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931914006
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة