صيدا سيتي

بالأسماء.. مؤسسات حسمت من رواتب موظفيها صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" زبدين ترفض دفن العميل منتش صيدا تُسقط أبو عريضة طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات الطرقات المقطوعة من ​الجنوب​ باتجاه بيروت مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود

بيان صادر عن لجنة الأهل في ثانوية حسام الدين الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان صادر عن لجنة الأهل في ثانوية حسام الدين الحريري

الأهالي الكرام،

نظرآ للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد و أزمة السيولة الراهنة في جمعية المقاصد اجتمعت لجنة الأهل مع إدارة ثانوية الحسام بحضور ممثل الجمعية حيث تم التباحث بموضوع الإعتصامات و التشديد على إعطاء التلاميذ كامل الحرية بالتعبير عن ارائهم و مطالب الحراك المحقة ضمن الاطر المرعية الإجراء حيث طلبت لجنة الأهل تعديل الدوام ليكون مابين الثامنة و النصف و الواحدة و النصف لاتاحة الفرصة للجميع بالتعبير الحر و المشاركة الفعالة في الحراك السلمي.

إضافة إلى ذلك تم البحث خلال الإجتماع في ما الت اليه الأمور مع معلمي َ وموظفي المدرسة في أسباب التأخير في سداد مستحقاتهم الشهرية المحقة في وقتها و من دون أي تاخير خاصة مع تفاقم الأزمة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، كما تم التطرق إلى الاسباب التي التي ادت الى عدم انتظام الدفعات ومنها عدم تسديد المستحقّات المتوجّبة من الدولة للجمعية وكذلك الأمر من أولياء الأمور للجمعية نظرآ للأزمة الاقتصادية و بطء عملية دفع الأقساط.

إن لجنة الأهل و حرصآ منها على حسن سير الأمور و حق أولادنا في تلقي العلم ضمن أجواء تعليم هادئة أبدت اللجنة تضامنها الكامل مع أفراد الهيئة التعليمية في حصولها على مستحقاتها تفادياً لأي إجراء قد يؤثر على السنة الدراسية الحالية خاصة في ظل توقف الدراسة لأكثر من اسبوعين و توجهت بالطلب من الجمعية بالاسراع في معالجة هذا الموضوع وحثها على وضع خطة للخروج من الازمة الراهنة وإيجاد الحلول اللازمة في أسرع وقت ممكن.

 

@ المصدر/ لجنة الأهل في ثانوية حسام الدين الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917501283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة