صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي حراك الطلاب، ويتوجه لهم بالقول: نضالكم هو باكورة أمل لغد مشرق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يحيي حراك الطلاب، ويتوجه لهم بالقول: نضالكم هو باكورة أمل لغد مشرق

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه: 

تحية إلى الحركة الطلابية التي  تجسد  أروع مشاهد الفخر والاعتزاز  في ساحات العز والكرامة ..  بوركت جهودكم النيرة يا طلاب لبنان، ويا منارته،  يا عزه ومجده.
ها هي الحركة الطلابية تستعيد حريتها بعد مصادرة قرارها ظلماً وعدواناً،  وها هي اليوم تنتزع  منهم حرية التعبير السلمي المحق لها لتعبر عن مدى الآلام والهواجس،  وهي مستمرة في التحرك حتى تحقيق المطالب،  وتصويب البوصلة الحقيقية وهي أن الطلاب هم شريك أساسي في عملية النهوض والتغيير والمحاسبة والإقصاء، بخاصة وأنهم شريحة واسعة من نسيج المجتمع، وقد أثبتوا أنهم عابرون للطوائف.
وأكد البيان أنهم سيحمون هذه الانتفاضة الطلابية ولن يسمحوا بأن يساومها أحد على حقوقها ويدفعها للتفريط بها.
وأضاف البيان: إننا في المكتب التربوي نؤيد استمرار التحركات الطلابية التي انطلقت بشكل عفوي من كل المدارس والمهنيات والجامعات.  وندعو إلى مؤازرتها ودعمها من جميع الأساتذة ولجان الأهل والمناصرين. كما نعلن رفضنا وتحذيرنا من أي تهديد قد يتوجه للطلاب من قبل بعض إدارات المدارس، ونضع هذه التهديدات برسم المعنيين في الوزارة.. فليتحملوا المسؤولية حيال ذلك.
وأكد البيان أن مشاركة الطلاب في الحراك الشعبي هو وسام فخر واعتزاز، ويرفع لهم راية النصر لأنهم صمام أمان هذا الوطن، وبهم يرتقي.
 
@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917790916
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة