صيدا سيتي

آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم

إلى الأسرة المقاصدية أساتذة وإداريين وعاملين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد تداول بيان منسوب الى اساتذة ثانوية الحسام يزعم تبلغهم قرارا" من إدارة الجمعية بعدم دفع رواتبهم حتى شهر 1 من العام 2020.
يهم المجلس الإداري التأكيد على أن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة جملة و تفصيلا" آملين في هذا الظرف الدقيق والصعب الذي يمر به الوطن أن يرتقي الجميع الى المستوى المطلوب من المسؤولية بالترفع عن الغايات الصغيرة و الوقوف صفا" واحدا" لمواجهة كل التحديات و كل المصاعب.
إن أي تحرك مطلبي هو حق طبيعي للجميع و هو تحت حماية الدستور و القانون وهو كان على الدوام يتسم لدى المقاصديين بالمسؤولية و الحرص على تحصين الجمعية و يمكنها من الإستمرار للقيام بكل موجباتها و تحقيق اهدافها.
إن المقاصد كانت و ستبقى منارة وهاجة و رمزا" لتضافر الجهود كما ستبقى اللحمة راسخة بين جميع مكونات أسرتها ولن يثنيها عن المضي في رسالتها لا مشكك و لا مغرض.
حمى الله المقاصد و حمى الله لبنان

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924878234
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة