صيدا سيتي

اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة

شبكة لتهريب الدخان من سوريا إلى لبنان، في قبضة شعبة المعلومات

لبنانيات - الأربعاء 06 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شبكة لتهريب الدخان من سوريا إلى لبنان، في قبضة شعبة المعلومات
صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البـلاغ التالـي:
في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملف التهريب وبخاصة البضائع المهربة من الأراضي السورية، تقوم هذه الشعبة بتكثيف الجهود الاستعلامية والميدانية لمكافحة هذه العمليات والحد منها على جميع الأراضي اللبنانية.
على أثر ذلك، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها دوريات الشعبة، توافرت معلومات حول وجود شبكة لتهريب الدخان من سوريا إلى لبنان، وتمّ تحديد هوية إثنين من أفرادها، وهما اللبنانيان:
- ع. س. (مواليد عام 1995)
- ي. س. (مواليد عام 1993)
بناء عليه، كلفت الشعبة المذكورة دورياتها لمراقبة المشتبه بهما والعمل على توقيفهما بالجرم المشهود.
وبعد عملية متابعة ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى الدوريات من نصب كمين محكم لهما في بلدة الحيصة، نتج عنه توقيفهما أثناء نقلهما كمية من الدخان المهرّب على متن فان أنقاض نوع "فولسفاكن" دون لوحات و سيارة مرسيدس.
بتفتيش الفان والسيارة، جرى ضبط /63/ صندوق دخان مهرّب ما يعادل (3150 كروزاً) من أنواع مختلفة.
بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما لجهة تورطهما بتهريب الدخان من سوريا عبر شبكة تضم شخص سوري يؤمن تهريب البضاعة من سوريا الى لبنان بواسطة مهربين من منطقة وادي خالد.
بنتيجة الكشف الذي أجرته ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية على الكمية المضبوطة، تبين أن /3000/ كروز مصنعة في سوريا وعليها أختام مزورة باسم ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية، و /150/ كروز بدون اختام.
أودعا المرجع المختص بناءً على اشارة القضاء، وتم تسليم الدخان المهرب الى إدارة حصر التبغ والتنباك ليصار الى تلفها لاحقا، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917458408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة