صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة

الرئاسة العامة للراهبات المخلصيات: رأي الأخت رئيسة المدرسة قد جاء متسرِعا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن الرئاسة العامة للراهبات الباسيليات المخلصيات ، البيان التالي:

"في خلال الأزمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحادة التي يمر فيها مجتمعنا اللبناني ، و ما ينعكس من أخطار على المستقبل ، بسبب تقلص ظروف العمل وإنسداد الآفاق المستقبلية أمام الشباب ، ومشاركة الطلاب والتلامذة بإظهار قلقهم و خوفهم، وسعيهم لأن يكون لهم رأيهم ووجهات نظرهم في المواضيع والحياتية والكيانية المطروحة وحيث أن مشاركة بعض تلامذة مدرستنا في عبرا، بالحراك الشعبي والمطلبي المحق، قد لاقى إعتراضا من رئيسة المدرسة الأخت منى وازن، ودفعها لأن تتخذ على مسؤوليتها قرارا عقابيا إستباقيا بالذين سيشاركون بالحراك المنوي إقامته اليوم ، فإن الرئاسة العامة للراهبات الباسيليات المخلصيات ، يهمها أن توضح أن رأي الأخت رئيسة المدرسة قد جاء متسرِعا نتيجة الضغوط التي تقع على عاتق المسؤولين التربويين في الحالات والظروف الإستثنائية التي بمر فيها وطننا العزيز لبنان.

ان الرهبنة التي بنت تراثها الروحي على القيم الإنسانية والتعاليم السماوية، المرتكزة إلى كرامة الإنسان والتربية على الحرية الواعية ، تؤكد ثقتها بخيارات الجيل الجديد وتحترم آراءهم ، وتؤيدهم بالحق.

والتزاما من رهبنتنا بالنهجِ الديني الخلقي والتربوي الذي يظل عمل مؤسساتنا التربوية والإجتماعية ، فإننا نعتز بالاجيال التي تخرجت من مدرستنا في عبرا التي أردنا أن تكون جسرا للتلاقي الروحي والحضاري بين المكونات اللبنانية، في هذه المنطقة الغالية على قلوبنا وعقولنا وضمائرنا والتي تشكل علامة من علامات لبنان الحضارية والعلمية، ونراهن أن تكون أجيالنا الشبابية اليوم على مستوى مسؤولية الحراك المطلبي والوطني، وأن يستمروا بنجاحاتهم ورفع إسم لبنان عاليا، سائرين على خطى من سبقهم من أعلام الفكر والعلم والثقافة.

وإننا إذ نحيي إندفاعة تلامذتنا لأن تكون لهم كلمتهم ورأيهم في القضايا الوطنية والاجتماعية، فإننا نعتذر عن إساءة تضمنها الكلام الذي تم نشره، ونطلب منهم أن يكونوا صورة نقية عن أهلهم ومدرستهم وان يكونوا دوما في خدمة العلم ولبنان.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917785888
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة