صيدا سيتي

للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟

ثانوية الإيمان: ورشة عمل وطنية على مدى يومين متتاليين لطلاب المرحلة الثانوية حول الحراك الشعبي في لبنان - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

   في اليوم الأول شهدت قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان لقاءً موسعاً ضم جميع طلاب الأول والثاني  الثانوي حيث افتتح مدير المدرسة هذا اللقاء قائلاً:

   إن دروس التربية الوطنية الآن بدأت بشكل عملي من خلال نزولكم ومشاركتكم في ساحات الغضب الشعبي... واعلموا أن ما سيصدر بعد هذه الورشة من توصيات طلابنا سوف نقدمها إلى الهيئات التربوية لدراستها والعمل بمقتضاها...

   هذا وقد انقسمت القاعة إلى خمسة محاور، كل محور حمل أحد العناوين الآتية: الأسباب، المراحل، المطالب، السلبيات والإيجابيات، وكان لكل مجموعة من الطلاب ميسر لهذا الحوار بحيث تشكل كل مجموعة حلقة بحث لهذه العناوين لمناقشتها مع المحاضرين معلمي ومعلمات التربية المدنية بعدما تكتمل ورشة العمل في اليوم الثاني لطلاب الثالث الثانوي بجميع فروعه.

@ المصدر/ ثانوية الإيمان - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932176620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة