صيدا سيتي

البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الجيش ازال خيم الحراك والمنصة الرئيسية من ساحة ايليا في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

11:57 افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الجيش ازال، عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، الخيم من ساحة ايليا في مدينة صيدا التي كان وضعها الحراك الشعبي على جانبي طريق التقاطع، إضافة إلى المنصة الرئيسية الخاصة بالخطباء، فيما بقيت تلك التي وضعت في حديقة الناتوت الوسطية.
إلى ذلك عادت الحركة الطبيعية الى المرافق العامة والتجارية والمصرفية في صيدا، بعد ان شهدت صباحا تجمعا للمحتجين الذين اقفلوا بعضا منها لوقت قصير سرعان ما عاد موظفوها إلى مزاولة عملهم واستقبال معاملات زبائنهم، فيما شارك طلاب المدارس التي فتحت أبوابها اليوم في اعتصام في ساحة ايليا التي اغلقت جزئيا ثم ما لبثت أن عادت سالكة باتجاهاتها الأربعة أمام المواطنيين.

 

11:30 أفاد مراسل مستقبل ويب "رأفت نعيم" أنه في خطوة لافتة عملت قوة من مخابرات الجيش اللبناني على ازالة المنصة  الرئيسية لإعتصام تقاطع ايليا في مدينة  صيدا والتجهيزات الصوتية العائدة لها في ظل تجمهر  جمع من المتظاهرين والطلاب واعتراضهم على هذه الخطوة. 

 

11:19 افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بان "​الجيش اللبناني​ أبلغ المحتجين عند تقاطع "ايليا" بعدم اقفال الطريق، طالبا منهم ازالة الخيم على جانبي الطريق، ولافتات الاعتصام المفتوح الى داخل ​حديقة​ "الناتوت" المجاورة، في وقت وصلت فيه ​تظاهرة​ ​طلاب المدارس​ الى التقاطع للانضمام الى المحتجين".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950793599
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة