صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة

طلاب صيدا ملأوا ساحاتها.. وحركة طبيعية! - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في وقت لم يسجل فيه اي قطع للطرقات ، شهدت عاصمة الجنوب صيدا تحركاً لافتاً هو الأكبر من حجمه لطلاب المدارس الرسمية والخاصة في المدينة والجوار منذ بدء الحراك الشعبي ، حيث توجهوا بداية الى تقاطع ايليا منفذين وقفة داعمة للثورة ورافعين لافتات بالمطالب والأعلام اللبنانية ورافضين العوة الى فتح المدارس التي كانت استؤنفت الدراسة في معظمها صباحا بعد طول انقطاع ولا سيما لصفوف الشهادات الرسمية.

وبعد الوقفة في ايليا ، انطلق الطلاب في تظاهرة حاشدة جابت عددا من ساحات وشوارع المدينة الرئيسية بعدما انضم اليها طلاب من مدارس اخرى اثر توجه زملائهم المتظاهرين الى مدارسهم واغلاقها . وواكب تحرك الطلاب عناصر من الجيش وقوى الأمن الداخلي اللذين نفذا انتشارا واسعا في المدينة.

وفيما بقيت الدراسة في كليات الجامعة اللبنانية وفروع بعض الجامعات الخاصة معلقة، اقتصر التحرك الشعبي الصباحي على محاولة اقفال بعض المصارف التي سرعان ما استأنفت عملها كالمعتاد ، بينما غابت اية تحركات باتجاه المؤسسات والدوائر الرسمية التي فتحت ابوابها بشكل طبيعي امام المواطنين .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924925696
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة