صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة

طلاب صيدا ملأوا ساحاتها.. وحركة طبيعية! - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في وقت لم يسجل فيه اي قطع للطرقات ، شهدت عاصمة الجنوب صيدا تحركاً لافتاً هو الأكبر من حجمه لطلاب المدارس الرسمية والخاصة في المدينة والجوار منذ بدء الحراك الشعبي ، حيث توجهوا بداية الى تقاطع ايليا منفذين وقفة داعمة للثورة ورافعين لافتات بالمطالب والأعلام اللبنانية ورافضين العوة الى فتح المدارس التي كانت استؤنفت الدراسة في معظمها صباحا بعد طول انقطاع ولا سيما لصفوف الشهادات الرسمية.

وبعد الوقفة في ايليا ، انطلق الطلاب في تظاهرة حاشدة جابت عددا من ساحات وشوارع المدينة الرئيسية بعدما انضم اليها طلاب من مدارس اخرى اثر توجه زملائهم المتظاهرين الى مدارسهم واغلاقها . وواكب تحرك الطلاب عناصر من الجيش وقوى الأمن الداخلي اللذين نفذا انتشارا واسعا في المدينة.

وفيما بقيت الدراسة في كليات الجامعة اللبنانية وفروع بعض الجامعات الخاصة معلقة، اقتصر التحرك الشعبي الصباحي على محاولة اقفال بعض المصارف التي سرعان ما استأنفت عملها كالمعتاد ، بينما غابت اية تحركات باتجاه المؤسسات والدوائر الرسمية التي فتحت ابوابها بشكل طبيعي امام المواطنين .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917785610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة