صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة

صيدا تواصل ثورتها... والفلسطينيّون: نلتزم الحياد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في أول موقف فلسطيني، أكدت قيادة فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان، خلال اجتماع في مقر الاتحادات والمنظمات الشعبية والنقابية الفلسطينية في مدينة صيدا، التزامها بالموقف المنسق مع القيادة السياسية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، والقاضي بالالتزام بمبدأ الحياد الإيجابي عما يجري في لبنان الشقيق، والانحياز لاستقراره وسلمه الأهلي.

وأوضحت أن "قيادة الفصائل وسفارة دولة فلسطين في لبنان، تواصلان المساعي مع وكالة "الاونروا" ومطالبتها لاعتماد خطة طوارئ، للتعامل مع ارتدادات الاوضاع في لبنان على المخيمات والتجمعات الفلسطينية وانعكاساتها على معيشة الفلسطينيين، خصوصاً في ظل الاغلاق شبه التام الذي يعمّ مختلف المدن اللبنانية وتوقف دورة الحياة الاقتصادية فيها".

وعقدت قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اجتماعاً في مخيم عين الحلوة أمس، بحثت فيه الأوضاع الأمنية داخل المخيمات وخارجها، وشدّدت القيادة، على أهمية ضبط الأوضاع الأمنية داخل المخيمات بالتعاون والتنسيق مع السلطات اللبنانية.

ورأت بعد الاجتماع، أن أمن المخيمات هو جزء من الأمن اللبناني، مشيدةً بمستوى التعاون القائم بين القيادة الفلسطينية والسلطات اللبنانية المعنية، منوهة بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم فيها المخيمات الفلسطينية، مؤكدة أن الاجراءات التي اتخذتها قوات الأمن الوطني الفلسطيني وقيادة الفصائل الفلسطينية أبعدت الفوضى الأمنية والاجتماعية التي كانت تشهدها المخيمات بين الفترة والأخرى.


@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917786931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة