صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

اجتماع لأصحاب المهن الحرة في صيدا والجوار- 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في بلدية صيدا اجتماع لأصحاب المهن الحرة ضم عدداً من "المهندسين،المحامين، الأطباء، أطباء الاسنان والصيادلة "من مدينة صيدا والجوار.

ناقش المجتمعون تداعيات الانتفاضة الشعبية وعبروا عن ارتياحهم للموقف الراقي الذي اتخذه المعتصمون في صيدا ووجهوا تحية للناشطين الشباب والمشاركين من أمهات وأطفال في ساحات الحراك  في ظل هذه الانتفاضة الشعبية المشرفة.

وإثر اللقاء أصدر المجتمعون البيان التالي:

  يعلن اللقاء عن تأييده وتضامنه وانخراطه في الانتفاضة الشعبية السلمية التاريخية، التي هي نتيجة الأوضاع المعيشية والسياسية السيئة في الوطن.ويدعو نقابات المهن الحرة في بيروت وطرابلس، الى التضامن مع هذا الحدث، الذي من شأنه في حال دعمه ونجاحه، ان يحوّل مسار بناء الدولة باتجاه وطن العدالة والمساواة ،واحلال الدولة المدنية الديمقراطية بدل دولة المذاهب والمزارع.

 وأكد المجتمعون بأنهم يضعون أنفسهم بكل طاقاتهم في خدمة الانتفاضة حتى تحقيق كامل المطالب.

كما رأى المجتمعون ان استقالة الحكومة ليست سوى الخطوة الأولى على طريق التغيير.

كذلك أعربوا عن تأييدهم تشكيل حكومة انقاذ وطني ، من أصحاب الاختصاص مع صلاحيات استثنائية من خارج أحزاب السلطة تحظى بثقة الشعب وتتبنى مطالبه.

كما أكدوا على بقاء الاجتماعات مفتوحة لصياغة الخطط والبرامج التي تساهم في تعزيز الثقافة الوطنية البعيدة عن التعصب والعنصرية  

والعمل على تبادل الزيارات مع بقية المعتصمين في الساحات لتبادل الأفكار وتعميق العلاقة لمواجهة المرحلة القادمة من أجل بناء دولة مدنية عصرية.


@ المصدر/ رأفت نعيم

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934627317
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة