صيدا سيتي

جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

اجتماع لأصحاب المهن الحرة في صيدا والجوار- 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 01 تشرين ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد في بلدية صيدا اجتماع لأصحاب المهن الحرة ضم عدداً من "المهندسين،المحامين، الأطباء، أطباء الاسنان والصيادلة "من مدينة صيدا والجوار.

ناقش المجتمعون تداعيات الانتفاضة الشعبية وعبروا عن ارتياحهم للموقف الراقي الذي اتخذه المعتصمون في صيدا ووجهوا تحية للناشطين الشباب والمشاركين من أمهات وأطفال في ساحات الحراك  في ظل هذه الانتفاضة الشعبية المشرفة.

وإثر اللقاء أصدر المجتمعون البيان التالي:

  يعلن اللقاء عن تأييده وتضامنه وانخراطه في الانتفاضة الشعبية السلمية التاريخية، التي هي نتيجة الأوضاع المعيشية والسياسية السيئة في الوطن.ويدعو نقابات المهن الحرة في بيروت وطرابلس، الى التضامن مع هذا الحدث، الذي من شأنه في حال دعمه ونجاحه، ان يحوّل مسار بناء الدولة باتجاه وطن العدالة والمساواة ،واحلال الدولة المدنية الديمقراطية بدل دولة المذاهب والمزارع.

 وأكد المجتمعون بأنهم يضعون أنفسهم بكل طاقاتهم في خدمة الانتفاضة حتى تحقيق كامل المطالب.

كما رأى المجتمعون ان استقالة الحكومة ليست سوى الخطوة الأولى على طريق التغيير.

كذلك أعربوا عن تأييدهم تشكيل حكومة انقاذ وطني ، من أصحاب الاختصاص مع صلاحيات استثنائية من خارج أحزاب السلطة تحظى بثقة الشعب وتتبنى مطالبه.

كما أكدوا على بقاء الاجتماعات مفتوحة لصياغة الخطط والبرامج التي تساهم في تعزيز الثقافة الوطنية البعيدة عن التعصب والعنصرية  

والعمل على تبادل الزيارات مع بقية المعتصمين في الساحات لتبادل الأفكار وتعميق العلاقة لمواجهة المرحلة القادمة من أجل بناء دولة مدنية عصرية.


@ المصدر/ رأفت نعيم

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919322661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة