صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

رابطة التعليم الثانوي: الفوضى في سعر الدولار قد تكون الشرارة الثابتة لإعادة تفلت الأوضاع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رابطة التعليم الثانوي: الفوضى في سعر الدولار قد تكون الشرارة الثابتة لإعادة تفلت الأوضاع

أكدت "رابطة أساتذة التعليم الثانوي" في بيان، "تبنيها المطالب التي تطالب بالاصلاح الاجتماعي والاقتصادي ومحاربة بؤر الفساد، وهي أمور كانت الرابطة أول من سلط الأضواء عليها".

وأضاف البيان: "من هنا تدعو الرابطة المسؤولين إلى الإسراع في تشكيل حكومة قادرة على إنقاذ البلد على كل الصعد والإلتزام بتطبيق الورقة الإصلاحية التي أقرتها الحكومة المستقيلة على رغم تحفظنا على بعض بنودها وبخاصة الخصخصة وغياب نقاط أساسية كثيرة أخرى".

كما وطالبت الرابطة "حاكم مصرف لبنان بالتدخل فورا لإيقاف حال الفوضى في سعر صرف الدولار التي أصابت كل المواد الإستهلاكية، وهددت القيمة الشرائية، وقد تكون الشرارة الثابتة لإعادة تفلت الأوضاع، فيجب البدء فورا بإستئصال الفساد من كل المؤسسات وضبط سلطة المصارف على شؤون الدولة وإعادة المال المنهوب وإقرار القوانين اللازمة لذلك".

ودعا البيان إلى "تأمين المستحقات المالية للأساتذة والموظفين (الرواتب والأجور) في وقتها، والمحافظة على القيمة الشرائية لليرة اللبنانية من خلال تأكيد دفع ثمن المشتريات بالليرة اللبنانية وليس بالدولار وبخاصة فواتير الهاتف الخليوي وبطاقات التشريج، وتثبيت صرف الدولار وضبط التلاعب بالوضع الاقتصادي من حيث الاحتكار والسوق السوداء".

كما ودعا إلى المراقبة الفاعلة والحثيثة للسوق الاقتصادية، وتلبية الطلب الداخلي من الدولار، مع الحفاظ على سعر صرف ثابت للعملة الوطنية، وتحويل الأموال اللازمة لتعاونية موظفي الدولة والسرعة القصوى، لتتمكن من القيام بواجباتها تجاه الموظفين".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919398555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة