صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

صيدا.. "الحراك" يستأنف اعتصامه في "ايليا " بعد قطع الطريق مجددا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 30 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا.. "الحراك" يستأنف اعتصامه في "ايليا " بعد قطع الطريق مجددا

بعد ساعات قليلة على اعادة فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا ، وحصر الاعتصام المفتوح في وسطية الطريق ، أعاد الحراك الشعبي مساء الأربعاء قطع الطريق في هذا التقاطع ، حيث سجل توافد حشود كبيرة من المتظاهرين من بينهم طلاب مدارس وجامعات الى المكان تجمعوا في وسط الطريق واعادوا اغلاقها امام السيارات وهم يهتفون بشعارات الثورة ومن بينها هتاف "كلهن يعني كلهن " وسط انتشار لعناصر من الجيش وقوى الأمن الداخلي .

واستقدم الجيش اللبناني تعزيزات اضافية الى المكان واعاد فتح الطريق لكن حتى حين حيث توجه قسم من المعتصمين في تظاهرة راجلة باتجاه تقاطع سبينس ومن ثم عادوا من جديد الى " ايليا" لينضموا الى المعتصمين هناك ويفترشوا معهم الأرض .ولدى محاولة بعض المعتصمين اعادة نصب خيم في المكان ، حصل تدافع بينهم وبين الجيش ، ما ادى الى وقوع بعض الاصابات في صفوفهم.

ووفق احد منظمي الحراك فإنهم كانوا قد دعوا طلاب المدارس والجامعات للنزول الى الساحة لتنسيق انشطة اليوم التالي باعتبار ان التحرك والاضراب مستمرين لكنهم فوجئوا بقرار وزير التربية في الحكومة المستقيلة باستئناف التدريس الخميس ، والتوجه لدى المعنيين لإستئناف الأشغال بشكل طبيعي وكأن شيئاً لم يكن ، ما اثار حفيظة الحراك والطلاب معا فقرروا قطع الطريق مجددا حتى يلمسوا جدية في تحقيق بقية المطالب .

واشار بعض المتظاهرين الى انه لا يكفي استقالة الحكومة بل يريدون تنحي " الكل يعني الكل .. ومش بس سعد الحريري" لأن المشكلة مع كل العهد!. وان الحل بتشكيل حكومة مدنية مؤقتة لا تشمل اي حزب ، وباقرار قانون انتخابات نيابية مبكرة على اساس دائرة واحدة" .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919326148
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة