صيدا سيتي

متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار

بطل من الجامعة اللبنانية.. "مالك الزيباوي" يفوز بالذهبية الأولى في البطولة العالمية للـ"كيوكوشنكاي" في البرتغال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 30 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطل من الجامعة اللبنانية.. "مالك الزيباوي" يفوز بالذهبية الأولى في البطولة العالمية للـ"كيوكوشنكاي" في البرتغال

فاز الطالب مالك الزيباوي من الجامعة اللبنانية (كلية التربية – سنة ثانية تربية بدنية ورياضية) بالذهبية الأولى في البطولة العالمية للـ"كاراتيه – كيوكوشنكاي"، التي نُظّمت في مدينة بورتو البرتغالية بتاريخ 26 تشرين الأول 2019.

وشارك الزيباوي في البطولة العالمية بنسختها الثالثة والثلاثين، من ضمن بعثة المنتخب اللبناني التي ضمت مشاركين من مختلف الجامعات في لبنان، وفازت بميداليّتين ذهبيّتين وفضّيّة وأربع ميداليات برونزية، واحتلت المركز السادس في البطولة من بين أكثر من 20 دولة مشاركة.
وفي ختام البطولة، رفض لاعبا المنتخب اللبناني مالك الزيباوي وعمر يحيى المشاركة في التتويج واستلام الميداليات على المنصة بسبب وجود لاعب إسرائيلي عليها، وذلك رفضًا لكلّ أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي والتزامًا بقرار الاتحاد اللبناني للّعبة وبقوانين وزارة الشباب والرياضة والدولة اللبنانية".
 

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919643416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة