صيدا سيتي

كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

الاستقالة أنعشت آمال ساحة إيليا وأشعلتها فرحاً .. وقرار بمنع إقفال أي طريق رئيسية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أنعش إعلان رئيس الوزراء سعد الحريري استقالة حكومته آمال المتظاهرين الذين أدرجوا هذه الاستقالة في رأس مطالبهم، منذ اليوم الأول للانتفاضة الشعبية قبل 13 يوماً. وما إن أكد الرئيس الحريري من "بيت الوسط" رغبته في تقديم استقالة حكومته الى رئيس الجمهورية ميشال عون، حتى اشتعلت الساحات في سائر المناطق، وتقاطر اليها مزيد من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بتحقيق أول مطالبهم، وأبدوا إصراراً على حكومة تكنوقراط ووزراء أكفياء ومطالب أخرى.


في صيدا (النهار)، خلافا لما حصل قبل يومين من قطع الطرق وما تخللها من كر وفر ومواجهات بين المتظاهرين وبين الجيش، فان كل الطرق الرئيسية والفرعية في المدينة بقيت سالكة أمام حركة عبور السيارات والآليات، ولم يسجل سوى تجمع عدد من الشبان في بعض الطرق حيث حال الجيش دون اقفال اي طريق.

وعلمت "النهار" أن قيادة المنطقة العسكرية أجرت اتصالات ببعض الجهات المؤيدة للحراك ومنظمي الاحتجاجات، وابلغتهم أن ثمة قراراً بمنع إقفال أي طريق رئيسية.

@ المصدر/ جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934399272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة