صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

أسامة سعد مديناً الاعتداء الغاشم على المعتصمين في بيروت: بعد نجاح الانتفاضة في إسقاط الحكومة ندعو إلى تشكيل حكومة انتقالية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد أشد الإدانة الاعتداء الغاشم الذي تعرض له اليوم المعتصمون السلميون في ساحتي رياض الصلح والشهداء في بيروت. كما أدان تعمد المعتدين إلحاق الأذى الجسدي  بالمعتصمين، فضلاً عن الشتم وإحراق خيم الاعتصام وتحطيم التجهيزات.

وأبدى استهجانه لسلوك القوى الأمنية التي لم تقم بواجبها في حماية المعتصمين والتصدي للمعتدين.

ووجه سعد تحية التضامن النضالي إلى المعتصمين في بيروت وفي كل المناطق اللبنانية، مهنئاً بنجاحهم في إسقاط الحكومة، ومؤكداً أن الانتفاضة الباسلة ستتواصل على الرغم من كل أصناف  القمع والعنف التي ترتكبها السلطة، سواء بواسطة أجهزتها الرسمية أم غير الرسمية.

وأكد أن اعتداء اليوم لن تكون نتيجته إلا تصاعد غضب اللبنانيين على السلطة التي قادت البلد إلى الانهيار، ورفضت التجاوب مع مطالبهم، وفوق كل ذلك أثبتت أنها عاجزة عن حمايتهم.

وشدد على أنه من المستحيل أن تعود عقارب الساعة إلى الوراء، وأن ما بعد 17 تشرين الأول ليس كما قبله.  كما أنه من المستحيل كسر إرادة الشعب اللبناني الموحدة والمصرة على التغيير.

وأضاف: على قوى السلطة أن تقر وتعترف بحصول تحول كبير على الصعيدين السياسي والشعبي. وبعد النجاح الذي أحرزته الانتفاضة في تحقيق هدفها الأول المتمثل في إسقاط الحكومة، على هذه القوى المسارعة للقبول بالنقاط الأخرى من أهداف الانتفاضة. وفي طليعة هذه النقاط  تشكيل حكومة جديدة انتقالية بصلاحات استثنائية، يحظى أعضاؤها بثقة الناس، وتتولى مهمة الإنقاذ المالي والاقتصادي وتجنيب لبنان خطر الانهيار الشامل. كما تتولى مهمة تطبيق الدستور كاملاً والدعوة إلى انتخابات نيابية على قاعدة قانون عصري خارج القيد الطائفي، ويقوم على النسبية الكاملة والدائرة الواحدة وذلك من أجل الانتقال بلبنان إلى الدولة المدنية الحديثة التي يحلم بها اللبنانيون، فضلاً عن تلبية المطالب المعيشية والاجتماعية لأصحاب الدخل المحدود والفقراء تجنباً لانفجار اجتماعي بالغ الخطورة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934692788
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة