صيدا سيتي

كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

أسامة سعد يدين قرار السلطة السياسية باستخدام العنف ضد مناضلي الانتفاضة الشعبية، ويؤكد أن أوان التغيير قد حان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يدين قرار السلطة السياسية باستخدام العنف ضد مناضلي الانتفاضة الشعبية، ويؤكد أن أوان التغيير قد حان

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إقدام السلطة السياسية على إصدار الأوامر للجيش والأجهزة الامنية بقمع مناضلي الانتفاضة الشعبية، واستخدام العنف ضد الشباب والفتيات المعتصمين الذين افترشوا الشوارع رفضاً لسلطة العجز والفشل والفساد، وللمطالبة باستقالة الحكومة.

واستنكر سعد العنف المفرط من قبل القوى الأمنية الذي أدى إلى سقوط عدة مصابين بين المعتصمين، تم نقل قسم منهم إلى المستشفيات، كما استنكر حملة الاعتقال ضد المعتصمين، سواء في مدينة صيدا، أم في غيرها من المناطق.

وأكد سعد أن لجوء السلطة إلى سلاح القمع إنما يدل على وصولها إلى حالة الإفلاس. فسلطة المحاصصة الطائفية التي قادت البلاد إلى حافة الانهيار في كل المجالات، ودفعت جيل الشباب نحو البطالة أو الهجرة، ترفض الحوار الجدي معهم أو الاستجابة لمطالبهم، بل هي على العكس من ذلك تتبنى ورقة أسمتها "إصلاحية" لن تؤدي إلاّ إلى تعميق المأزق الحالي ومضاعفة مآسي الناس.

وختم سعد موجهاً التحية إلى مناضلي الانتفاضة والثورة الشاملة في كل المدن والبلدات والقرى في المناطق اللبنانية كافةً، مؤكداً أن أوان التغيير قد حان، وهو آتٍ لا محالة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934402402
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة