صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

أسامة سعد يدين قرار السلطة السياسية باستخدام العنف ضد مناضلي الانتفاضة الشعبية، ويؤكد أن أوان التغيير قد حان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يدين قرار السلطة السياسية باستخدام العنف ضد مناضلي الانتفاضة الشعبية، ويؤكد أن أوان التغيير قد حان

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إقدام السلطة السياسية على إصدار الأوامر للجيش والأجهزة الامنية بقمع مناضلي الانتفاضة الشعبية، واستخدام العنف ضد الشباب والفتيات المعتصمين الذين افترشوا الشوارع رفضاً لسلطة العجز والفشل والفساد، وللمطالبة باستقالة الحكومة.

واستنكر سعد العنف المفرط من قبل القوى الأمنية الذي أدى إلى سقوط عدة مصابين بين المعتصمين، تم نقل قسم منهم إلى المستشفيات، كما استنكر حملة الاعتقال ضد المعتصمين، سواء في مدينة صيدا، أم في غيرها من المناطق.

وأكد سعد أن لجوء السلطة إلى سلاح القمع إنما يدل على وصولها إلى حالة الإفلاس. فسلطة المحاصصة الطائفية التي قادت البلاد إلى حافة الانهيار في كل المجالات، ودفعت جيل الشباب نحو البطالة أو الهجرة، ترفض الحوار الجدي معهم أو الاستجابة لمطالبهم، بل هي على العكس من ذلك تتبنى ورقة أسمتها "إصلاحية" لن تؤدي إلاّ إلى تعميق المأزق الحالي ومضاعفة مآسي الناس.

وختم سعد موجهاً التحية إلى مناضلي الانتفاضة والثورة الشاملة في كل المدن والبلدات والقرى في المناطق اللبنانية كافةً، مؤكداً أن أوان التغيير قد حان، وهو آتٍ لا محالة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919824163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة